إغلاق منشأة وضبط مواطنين غير ملتزمين بالحجر المنزلي في عجلون

إغلاق منشأة وضبط مواطنين غير ملتزمين بالحجر المنزلي في عجلون
الوقائع الإخبارية: مع بدء سريان أمر الدفاع رقم 35 اغلقت الكوادر الرقابية في محافظة عجلون اليوم منشأة غير ملتزمة بامر الدفاع والاشتراطات الصحية المحددة حيث تم اغلاقها ،كما ضبطت الكوادر الرقابية في المحافظة مواطنين مصابين بفيروس كورونا غير ملتزمين بالحجر المنزلي.

وقال محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور أن الكوادر الرقابية وخلال جولاتها الميدانية الرقابية المكثفة اليوم على مختلف مناطق المحافظة ، ضبطت منشأة غير ملتزمة بأمر الدفاع رقم 35 الذي بدأ العمل به من صباح اليوم الأول من شهر كانون ثاني ما استدعى الامر اغلاق المنشأة .

وأضاف المحافظ الجبور أنه تم ضبط شخصين مصابين بفيروس كورونا غير ملتزمين بالحجر المنزلي ومخالفة تعليمات لجنة الاوبئة، مشيراً إلى أنه تم تحويلهما إلى المستشفى الميداني في عمان لمدة أسبوعين، وبعد استكمال مدة الحجر سيتم تحويلهما الى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما لمخالفتهما أمر الدفاع ومن ثم إعادتهمأ الحاكم الادراي .

ودعا المحافظ الجبور المواطنين إلى الالتزام باوامر الدفاع خاصة الامر رقم 35 والتقيد بالاشتراطات الصحية وتلقي المطعوم وارتداء الكمامة والابتعاد عن التجمعات حفاظا على سلامتهم .

واكد المحافظ الجبور انه لن يكون هناك تهاون مع اي مخالف لاوامر الدفاع مشيرا إلى أن هناك عدد من اللجان الرقابية تعمل في جميع المناطق للتأكد من التزام المواطنين بتطبيق اوامر الدفاع .

وقال المحافظ الجبور إن أمر الدفاع 35 واضحا خاصة فيما يتعلق بمراجعة الدوائر والمؤسسات الحكومية بضرورة أن يكون المراجع قد تلقى جرعتي اللقاح ومرتديا للكمامة حفاظا على السلامة العامة والمجتمعية ، لافتا الى انه تم التأكيد على جميع الدوائر والمؤسسات عدم التهاون مطلقا تحت طائلة المساءلة .



تابعوا الوقائع على