إعلان تشكيلة منتخب تحت سن 23 لكرة القدم

إعلان تشكيلة منتخب تحت سن 23 لكرة القدم
الوقائع الاخبارية : أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم تحت سن 23، بقيادة المدرب أحمد هايل، اليوم الاثنين، قائمة ضمت 24 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي محلي خلال الفترة من 19 إلى 31 الشهر الحالي، استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية بحزيران المقبل.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة فإن القائمة ضمت: مراد الفالوجي، محمد الدرايسة، أسامة الكواملة، أصيل الصياحين، مهند أبو طه، محمد هشام، ثائر الديرباني، مالك علان، علي العزايزة، هاشم بني خالد، أحمد السلمان، هايل الذيابات، أمين الشناينة، عبادة الرزي، سيف الدين البشابشة، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، جعفر عبد الله، عون المحارمة، مهند العرامشة، يوسف خشرم، محمد بني ياسين، عارف الحاج محمد، وسامر كنعان.

واقتصرت القائمة على استدعاء اللاعبين (تحت سن 21) بحضور العديد من الأسماء التي تمثل المنتخب للمرة الأولى، في إطار تطلعات الجهاز الفني للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية في أوزبكستان.

وكان المنتخب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا عقب تصدره للمجموعة التي ضمت فلسطين وتركمانستان برصيد 4 نقاط.

وينتظر أن تسحب قرعة نهائيات كأس آسيا بـ 17 شباط المقبل، حيث يحل المنتخب بالمستوى الثاني إلى جانب تايلاند والإمارات وإيران، فيما يضم "الأول”، أوزبكستان، كوريا الجنوبية، السعودية، وأستراليا.

وجاءت منتخبات العراق، قطر، فيتنام، واليابان، في المستوى الثالث، في حين ضم "الرابع” طاجيكستان، ماليزيا، الكويت، وتركمانستان.

وتشهد القرعة توزيع المنتخبات الـ 16، على أربع مجموعات بحسب مستوياتها، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي.

يذكر أن النهائيات الآسيوية المقبلة غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام المقبل.

تابعوا الوقائع على