قطر تطرح تذاكر كأس العالم

{clean_title}
الوقائع الاخبارية: أعلنت قطر عن فتح باب تقديم الطلبات للحصول على تذاكر كأس العالم قطر2022 اعتبارا من الأربعاء، لاستقبال الحدث العالمي الكبير الذي تستضيفه منطقة الشرق الأوسط لأول مرة في تاريخها.

وقالت اللجنة القطرية العليا للمشروعات والإرث، عبر حسابها الرسمي على تويتر اليوم، إنها وبالتعاون مع الفيفا، ستقوم بتوضيح آلية بيع المرحلة الأولى من تذاكر المونديال أمام الجماهير من جميع أنحاء العالم، فيما يخص أسعار التذاكر وطريقة حجزها والمباريات المتاحة وآلية الموافقة على بيع التذاكر والعديد من التفاصيل الأخرى.

وقالت العديد من البنوك القطرية اليوم إن المشجعين الراغبين بالحصول على تذاكر مباريات مونديال كأس العالم 2022، سيتمكنون من الحجز إلكترونيا عبر بطاقات يحملونها خاصة بالبنوك.

وتسابق قطر الزمن لاستضافة المونديال بأفضل صورة ممكنة، ونجحت بإنجاز جميع الملاعب الثمانية التي تستضيف المباريات في زمن قياسي وقبل عام من انطلاق البطولة.

وكان المتحدث الرسمي باسم اللجنة القطرية العليا للمشاريع والإرث خالد النعمة قد أكد في تصريحات سابقة أن بدء طرح تذاكر المونديال سيكون خلال الربع الأول من العام الحالي، وهو ما تم الإعلان عنه بالفعل.

وقال إن قطر جاهزة لكل السيناريوهات المحتملة خلال استعداداتها لاستضافة مونديال 2022 بالتنسيق مع مسؤولي الاتحاد الدولي، مشيرا إلى أن قطر أثبتت قدرتها على تنظيم البطولات وفقا لأعلى المعايير رغم جائحة كورونا على غرار دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية وغيرها من الأحداث الرياضية الكبرى.

وأضاف ان الإجراءات الصحية المتبعة وضعت مستويات عالمية عالية تم تطبيقها بدقة واحترافية كبيرة، وفقا لجميع السيناريوهات المحتملة.

ويتوقع وصول 1.2 مليون مشجع من مختلف دول العالم لحضور مباريات المونديال.


تابعوا الوقائع على