الملك يرعى بطولة القدس والكرامة في فلسطين آذار المقبل

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:يرعى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ورئيس دولة فلسطين محمود عباس، بطولة القدس والكرامة، التي تقام في آذار المقبل في مدن فلسطينية عدة، بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم.

ووضع سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في اجتماعه الشهر الماضي مع رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، التفاصيل الرئيسية لإقامة البطولة بنسختها الأولى في المدة من 19 إلى 29 آذار المقبل، مؤكدا سموه رسالة البطولة التي تجسد الدعم الأردني لفلسطين في كل المحافل الدولية، والمساهمة في تجاوز التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني في أثناء ممارسة الرياضة على أرضه.

وعقدت الأمين العام للاتحاد الأردني، سمر نصار، سلسلة اجتماعات مع نظيرها الفلسطيني فراس أبو هلال، بحضور عدد من مديري الكوادر التنظيمية المشتركة للبطولة.

وتهدف الاجتماعات، إلى ضمان إنجاح البطولة برسائلها العميقة، بحيث تشهد المسابقة مشاركة ثلاثة أندية أردنية، هي الرمثا بطل دوري المحترفين للموسم السابق 2021، ووصيفه الوحدات، إلى جانب الفيصلي بطل كأس الأردن، في حين يشارك من فلسطين نادي شباب الخليل بطل الموسم السابق في المحافظات الشمالية، وشباب رفح بطل الدوري في المحافظات الجنوبية، وجبل المبكر وصيف دوري المحترفين للموسم الحالي.

وتسحب قرعة البطولة في العاشر من الشهر المقبل، وتقام مبارياتها على ملاعب هواري بو مدين، وفيصل الحسيني، والجامعة العربية الأمريكية، ويديرها طواقم تحكيمية من الأردن وفلسطين.

تابعوا الوقائع على