اليرموك: الامتحانات النهائية الخميس قائمة في موعدها ولا صحة لتأجيلها

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:قررت إدارة جامعة اليرموك تأخير الدوام ليوم غد الخميس الموافق لـ19-1-2022 إلى الساعة العاشرة صباحا، بسبب الظروف الجوية.

وأكدت الجامعة أن الامتحانات النهائية المقرر إجراؤها الخميس قائمة في موعدها، ولا صحة لتأجيلها.

وكان رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، قرر رئيس جامعة اليرموك، الدكتور إسلام مساد، تأجيل جلسة الامتحانات الورقية لطلبة مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، التي كانت مقررة اليوم الأربعاء (الساعة 15:15-16:45مساء)، ليصبح موعدها يوم السبت المقبل الموافق 5 شباط 2022 بالوقت نفسه.

وبين مساد أن هذا التأجيل جاء بعد تعليق الدوام عند الساعة 3 اليوم الأربعاء الموافق 19 كانون الثاني 2022، نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وقررت رئيسة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الدكتورة ايمان البشيتي، اليوم الأربعاء، تعليق دوام الجامعة ليوم غد الخميس، نظرا للأحوال الجوية السائدة.

كذلك قررت تأجيل الامتحانات المقررة غدا، ليوم الأحد الموافق 6 شباط المقبل، بنفس مواعيدها المعلنة سابقا.

وقرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور سلامة النعيمات، تعليق الدوام الرسمي للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لليوم الأربعاء اعتبارا من الساعة الثالثة بعد الظهر.

ويأتي القرار بسبب الظروف الجوية السائدة، وقال النعيمات إن القرار يستثني من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، مشيرا إلى أن امتحانات البكالوريوس والدراسات العليا المقرر عقدها اليوم والتي تبدأ الساعة الثالثة بعد الظهر تأجلت إلى موعد سيتم الاعلان عنه لاحقا على أن تستمر الامتحانات التي تبدأ قبل الساعه الثالثة لحين انتهائها.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية تعليق دوام يومي الأربعاء والخميس الدكتور عمر نواف المعايطة في وقت سابق، حفاظا على سلامة الموظفين، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

ويأتي القرار نظرا للحالة الجوية التي تسود المملكة ولوجود هطولات ثلجية وحفاظا على سلامة الموظفين والطلبة، على أن تكون جميع مواعيد الامتحانات مؤجلة بحيث يتم ترحيل امتحانات اليوم الأربعاء في يوم السبت 29/1 وامتحانات يوم الخميس إلى يوم الأحد 30/1.

هذا وقرر محافظ معان الدكتور فراس الفاعور وبالتنسيق مع رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور عاطف الخرابشة ما يلي:

أولا: تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/1/2022، اعتبارا من الساعة الثانية ظهرا، وتأجيل الامتحان المقرر للطلبة من الساعة 2 الى 3:30 هذا اليوم، الى يوم الخميس الموافق 10/2/2022.

ثانيا: تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الخميس الموافق 20/1/2022، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم، وتأجيل كافة الامتحانات النهائية في اليوم المذكور الى يوم الخميس الموافق 10/2/2022.

تابعوا الوقائع على