بدء تطعيم كورونا لطلبة مدارس الطفيلة والأغوار الجنوبية

بدء تطعيم كورونا لطلبة مدارس الطفيلة والأغوار الجنوبية
الوقائع الاخبارية : انطلقت في محافظة الطفيلة الحملة الوطنية لتطعيم طلبة المدارس ضد فيروس كورونا، في لواء القصبة، وشملت عددا من المدارس الأساسية والثانوية.

وبينت مديرة التربية والتعليم في الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج أن الحملة جاءت حرصًا من الوزارة لأن تكون المدارس ضمن بيئة صحية آمنة وخالية من كورونا، ولضمان استمرارية التعليم الوجاهي، مشيرة إلى أنه تم تجهيز سبعة مراكز للتطعيم في عدد من المدارس شملت لواء الحسا ولواء قصبة الطفيلة والعين البيضاء وعيمة والعيص ومركز المدينة في حين جرى التأكيد على موافقات اولياء الامور مسبقا قبل بدء التطعيم.

وأشادت الحجاج بجهود مديرية الشؤون الصحية في الطفيلة ومختلف الجهات الرسمية ذات العلاقة وتعاونهم المستمر لحماية أبنائنا الطلبة من هذا الوباء.

وفي لواء الأغوار الجنوبية واصلت مديرية التربية والتعليم للواء، اليوم الاثنين الحملة الوطنية لتطعيم طلبة المدارس لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقال مدير التربية سامي الكواليت إن الحملة استهدفت الطلبة في أعمار 12 إلى 18 عاماً مع ضرورة وجود موافقة خطية من قبل أولياء أمور الطلبة لتلقي المطعوم، مؤكداً أن الحملة ستستمر في جميع مدارس اللواء، مثمناً وعي اولياء الأمور وجهود القائمين على الحملة.

وشملت الحملة التي جرت وفق إجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة مدارس: نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات وحمزة بن عبد المطلب الثانوية للبنين والحديثة الثانوية المختلطة والحديثة الثانوية للبنين.


تابعوا الوقائع على