مواجهات قوية للأردن بالدوري العالمي للكاراتيه

مواجهات قوية للأردن بالدوري العالمي للكاراتيه
الوقائع الاخبارية: يستهل المنتخب الأردني للكاراتيه، اليوم الجمعة، مشاركته في الجولة الأولى من الدوري العالمي، التي تستضيفها الفجيرة الإماراتية بمشاركة 300 لاعب ولاعبة يمثلون 55 دولة.

وتبدأ منافسات منتخب الأردن عن طريق: عبدالله حماد وعفيف غيث وعبدالرحمن المصاطفة ويزن الوهر وحسن مصاروة، قبل أن يلعب يوم السبت محمود السجان ومازن الجعيدي.

وسُحبت مساء أمس الخميس قرعة البطولة، حيث سيتواجد عبدالرحمن المصاطفة في المجموعة الثالثة، ضمن منافسات وزن تحت 67 كجم، إلى جانب البيلاروسي ريفوف فاسيل والأوكراني باك هنات والبرازيلي فينيسيوس فيجويرا.

وأوقعت القرعة اللاعب عبدالله حماد في المجموعة الأولى، ضمن وزن تحت 60 كجم، والتي شملت الأذربيجاني سلطان حسينوف والمصري مالك سلامة.

وفي ذات الوزن يواجه عفيف غيث، في المجموعة الثانية، كلا من الألماني فلوريان هاس والروسي إيفجينى بلاخوتين.
وضمن وزن تحت 75 كجم، يلعب يزن الوهر في إطار المجموعة الأولى، إلى جانب السلوفاكي بودسكلان ديفيد والبلجيكي مهاودن كوينتين.

وفي ذات الوزن يقابل حسن مصاروة، في المجموعة السابعة، الألماني كولب أنطون والمقدوني بيتار زابورسكي والصربي لجوبيسا ماريك.

ويلعب محمود السجان في المجموعة الأولى، ضمن منافسات وزن تحت 84 كجم، إلى جانب التونسي ثامر سليمان والبيلاروسي اسكاو انطون.

وسيواجه مازن جعيدي في المجموعة الثامنة، المقدوني بيتار سباسينوفسكي والمصري يوسف بدوي.

تابعوا الوقائع على