ذهبية جديدة للأردن في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

ذهبية جديدة للأردن في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
الوقائع الإخبارية: واصل النجم البارالمبي عبد الكريم خطاب حصد الذهب وتوج بذهبية جديدة اليوم الجمعة في منافسات وزن 88 كغم بمسابقة رفع الأثقال ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية التي تختتم في البحرين مساء اليوم بمشاركة 400 لاعب ولاعبة يتنافسون على ميداليات وألقاب 7 ألعاب.

وحقق خطاب ذهبيته الثالثة تواليا بعد التتويج بذهبية دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 وذهبية بطولة العالم التي جرت في العاصمة الجورجية تبليسي نهاية العام الماضي.

وبارك أ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية والآنسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية رئيسة الوفد إنجاز خطاب مؤكدين أنه يثبت دوما كباقي زملائه بقدرتهم على إبقاء علم الأردن مرفوعا في المسابقات العربية والقارية والإقليمية.

من جانبه أبدى النجم عبد الكريم خطاب عن فخره بهذا الإنجاز الجديد الذي يتوج سلسلة من انجازات متتالية بقيادة مدربه الرائع الوطني عيسى بني هلال المدير الفني لمنتخب رفع الأثقال مقدما الشكر لكل من وقف إلى جانبه للمحافظة على مكانته بين الكبار ومواصلة حصد الذهب في المحافل الدولية.

وتعد ذهبية خطاب الثالثة للأردن بعد ذهبتي زميله في منتخب رفع الأثقال عرم قرادة لوزن 49 كغم، وذهبية أحمد هندي في مسابقة دفع الكرة الحديدية وفضية زميله أبي أسعد في نفس المسابقة بفئة الكراسي المتحركة.


تابعوا الوقائع على