شباب الأردن يجتاز الجزيرة بدوري المحترفين

شباب الأردن يجتاز الجزيرة بدوري المحترفين
الوقائع الإخبارية: نال فريق شباب الأردن أول ثلاث نقاط في دوري أندية المحترفين لكرة القدم، بعد أن خرج بفوز مهم ومثير جاء على حساب فريق الجزيرة 3-2، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين الجمعة على ستاد عمان الدولي في إطار لقاءات الجولة الثانية.

فريق الجزيرة بقي برصيد خال من النقاط، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام فريق شباب العقبة.

وتقدم شباب الأردن بهدف السبق عن طريق محترفه دوغلاس في الدقيقة (35)، بيد أن الجزيرة تمكن من ادراك التعادل مع بداية الحصة الثانية وتحديدا عند الدقيقة (46) بواسطة لاعبه خضر الحاج، قبل أن يعود شباب الأردن ويتقدم 2-1 بهدف زيد أبو عابد (52).

وتواصلت الإثارة بين الفريقين، وتمكن خضر الحاج من حقق التعادل للجزيرة (55)، لكن شباب الأردن سارع إلى التقدم من جديد 3-2، بعد أن احتسب له الحكم ركلة جزاء إثر تعرض زيد أبو عابد للعرقلة من قبل حارس الجزيرة قيس عباسي، تصدى لها المحترف دوغلاس وسددها على يمين الحارس في الدقيقة (57).

ويلتقي اليوم السبت بذات الجولة فريقا الحسين إربد ومعان عند الساعة العاشرة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويلتقي يوم غد الأحد فريقا الرمثا والصريح على ستاد الحسن بإربد، كما يلتقي يوم الاثنين المقبل فريقا الفيصلي وسحاب على ستاد عمان الدولي في ختام لقاءات الجولة الثانية، علما بان مباراة الوحدات ومغير السرحان اصابها التأجيل بسبب مشاركة الوحدات في بطولة دوري أبطال آسيا والجارية حاليا في مدينة الدمام السعودية.


تابعوا الوقائع على