رئيس الجامعة الأردنية يهنىء أستاذين من أعضاء هيئة التدريس لحصولهما على تكريم ملكي

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: - هنأ رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات أستاذين من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الأردنية بمناسبة حصولهما على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز.

وعبر رئيس الجامعة الدكتور عبيدات عن فخره واعتزازه بإنجازات الدكتورين نهاد الموسى وعبير البواب اللذان حصلا على تكريم ملكي يوم امس الأول أثناء الاحتفال الوطني بمناسبة عيد استقلال المملكة السادس والسبعين في قصر الحسينية.

وأشار الى أن حصول أستاذين من هيئة تدريس الجامعة الأردنية على تكريم ملكي هو بمثابة تكريم لجميع العاملين وأسرة الجامعة ويشكل حافزا لهم جميعا لمزيد من العمل والإنجاز.

وأنعم جلالة الملك عبد الله الثاني بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، على الدكتور نهاد ياسين الموسى، تقديرا لعطائه الأكاديمي الكبير في تدريس اللغة العربية، عبر خدمته الممتدة لنحو 48 عاما، في جامعات أردنية وعربية.

كما أنعم جلالته بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثانية على الدكتورة عبير فايز البواب، تقديرا لدورها الكبير في مجال العلوم الطبيعية، إذ نشرت العديد من الأبحاث العلمية، وحازت على جائزة الاتحاد الدولي للكيمياء البحتة والتطبيقية (الآيوباك – iupac) للمرأة المتميزة.

ويذكر ان جلالته أنعم أيضا بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى على الدكتور وليد إبراهيم سيف،وهو عضو هيئة تدريس أسبق في الجامعة الأردنية وذلك تقديرا لدوره الكبير وإسهاماته بنشر الدراما التلفزيونية الهادفة، خصوصا الدراما التاريخية، ومنها مسلسلات التغريبة الفلسطينية وعمر وربيع قرطبة، وله العديد من المؤلفات الشعرية والكتب.


تابعوا الوقائع على