بلدية الزرقاء تسلم العيسوي وثيقة تجديد البيعة للملك وولي العهد

بلدية الزرقاء تسلم العيسوي وثيقة تجديد البيعة للملك وولي العهد
الوقائع الاخبارية : سلم رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني اليوم على ميدان الجيش العربي في الزرقاء وثيقة تجديد البيعة والولاء لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بعنوان "مع الملك”، إلى رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي بحضور محافظ الزرقاء بالإنابة حسن الجبور.

وقال المومني، خلال تصريح صحفي، إن هذه الوثيقة "مع الملك”، تم تركيبها من قبل البلدية على ميدان الجيش بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السادس والسبعين وتجديد البيعة والولاء لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمير الحسين، تعبيراً عن فرحة أهالي الزرقاء بالاحتفال بعيد الاستقلال وتجديداً للبيعة والولاء للقائد وولي العهد.

وبين المومني أن حشوداً كبيرة من أهالي المدينة توافدت للتوقيع على الوثيقة وبشكل عفوي منذ تعليقها يوم الخميس وحتى اليوم الأحد، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بالتوقيع على تجديد البيعة والولاء.

وأكد أن محافظة الزرقاء مدينة الجند والعسكر بكافة مكوناتها تؤكد ولاءها للوطن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة وتجدد البيعة والولاء للعرش الهاشمي وعميد آل البيت الأطهار جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله.


تابعوا الوقائع على