الطفيلة التقنية تبحث التعاون مع الإسمنت الأردنية

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : في إطار سعيها لبناء شراكة مستدامة مع مؤسسات القطاع العام والخاص لجهة خدمة المجتمع المحلي ناقشت جامعة الطفيلة التقنية مساء أمس سبل التعاون المشترك مع شركة الإسمنتالأردنية في مجال البحث العلمي وتبادل الخبرات بين الطرفين.

جاء ذلك خلال لقاء مجلس أمناء الجامعة برئاسة الدكتور راتب موسى العوران وبحضور رئيس الجامعة الدكتور عمر نواف المعايطة بالرئيس التنفيذي للشركة ومديرها العام السيد سمعان سمعان في مقر الشركة في الرشادية جنوب محافظة الطفيلة.

حيث أشاد الدكتور العوران بالدور الإيجابي والدعم المتواصل الذي تقدمه شركة الإسمنت لتنمية المجتمع المحلي، مؤكداً أن تعزيز التعاون في مجال البحوث التطبيقية والتقنيات الصناعية، يسهم في تطوير حلول للمشاكل التي تواجه الصناعة، ويعظم قدرة المؤسسات على رفع طاقتها الانتاجية، ويعزز دورها في رفد عجلة التنمية في المجتمع.

 

من جانبه بين الدكتور المعايطة أن هذا التعاون يحقق منفعة مزدوجة في تعزيز قدرات الطلبة في الجامعة في مجال البحوث التطبيقية وحل المشكلات الصناعية تحت ظروف عمل واقعية، ما من شأنه تحسين مستوى التعليم في العلوم التطبيقية في الأردن وتعظيم القيمة السوقية للطلبة، لا سيما وأن الجامعة تزخر بالخبرات والكفاءات الأكاديمية في شتى المجالات التي تحتاجها الشركة في عملياتها وأبحاثها وتدريب وتطوير كوادرها.

وفي سياق متصل قرر مجلس أمناء الجامعة في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء الموافق 20/9/2022 في الحرم الجامعيبرئاسة الدكتور راتب موسى العوران رئيس المجلس وبحضور رئيس الجامعة الدكتور عمر نواف المعايطة إجراء حزمة من التشكيلات الأكاديمية على النحو التالي:

تعيين الدكتور أحمد مصطفى نائباً لعميد كلية الهندسة.

تعيين الدكتور عطية العلاونة نائباً لعميد كلية الأعمال.

تعيين الدكتور عبدالله شهابات نائباً لعميد كلية الآداب.

تعيين الدكتور هاني الكريميين نائباً لعميد كلية العلوم التربوية.

تعيين الدكتورة رشا بشايرة نائباً لعميد شؤون الطلبة.

كما قرر المجلس تجديد تعيين كل من:

الدكتور محمد زنون نائباً لعميد كلية العلوم.

الدكتور أيمن عيال عواد نائباً لعميد كلية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

الدكتور عبد الله عيال عواد نائباً لعميد البحث العلمي والدراسات العليا.





تابعوا الوقائع على