ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية يعقد أولى جلساته مع رئيس بلدية المفرق

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:ضمن فعاليات برنامج الثقافي والإعلامي المجتمعي والذي ينظمه ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية بعنوان "المفرق رؤية ثقافيه إعلاميه مجتمعية" التقت أسرة الملتقى وعدد من ممثلي منصات التواصل الإجتماعي برئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخو رشيدة الخزاعلة وذلك في ضوء سلسلة من اللقاءات التعريف بالملتقى وأهدافه

واستهل رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخو رشيدة الخزاعلة حديثه بالدور والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الجهات الإعلاميه المتنوعه ومنها منصات التواصل الإجتماعي وما لها من تأثير في دائرة الحدث بنقله وفق أعلى معايير التعاون والأحترام المتبادل وبما يخدم المصلحة العامة.

وقدم اخو رشيدة خلال الجلسة توضيح لبعض الإستفسارات والتساؤلات التي طُرحت خلال اللقاء موضحا أن البلدية تسير وفق برنامج عمل مجهز ومخطط له وفق الإمكانات المتاحه وتتم متابعة ذلك مع الدوائر المناطة بالعمل في البلدية.

وأكد اخورشيدة إن مشاريع خدمية متنوعة سترى النور قريباً على أرض الواقع وسيلمسها المواطن في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكدا أن المكتب الاعلامي لدى البلدية يعمل وبشكل مستمر على تلقى الإستفسارات والملاحظات والشكاوى والرد عليها بكل شفافية.

رئيس الملتقى الصحفي يوسف المشاقبة أثنى بدوره على احتضان أولى فعاليات الملتقى، مشيدا بجهود رئيس البلدية والذي يؤكد حرص البلدية على دعم الأفكار الإبداعية الخلاقة والنشاطات والمبادرات الهادفة التي تُبرز دور المؤسسات الوطنية في خدمة الوطن والمواطن، مستعرضاً نشأة وأهداف ورسالة الملتقى التوعوية الثقافية والإعلامية المجتمعية.

وجرى خلال اللقاء حوار ونقاش موسع ما بين المشاركين حول أهمية تنظيم المحتوى الإعلامي المجتمعي والذي يعكس واقع وتطلعات المواطنين في القضايا الخدمية والمجتمعية المتعددة.

يذكر أن هذا اللقاء يعتبر الأول من نوعه على مستوى المحافظة يتبع له عدة لقاءات تشاركية وحوارية بهدف النهوض برؤية ثقافية و إعلامية مجتمعية جديدة.
تابعوا الوقائع على