جامعة إربد الأهلية تشارك في إحتفالية يوم النعيمة الثقافي

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:بدعوة من نادي النعيمة الرياضي ومنتدى النعيمة الثقافي للمشاركة في إحتفالية يوم النعيمة الثقافي والتي أقيمت مع إحتفالية إربد عاصمة الثقافة العربية ٢٠٢٢ تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالرؤف الروابدة، وبحضور محافظ إربد رضوان العتوم، ورئيس اللجنة التحضيرية لعاصمة الثقافة العربية إربد المهندس منذر البطاينة، فقد شارك عن جامعة إربد الأهلية عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وعدد من طلبة الجامعة، وعدد كبير من أهالي المحافظة.

وإفتتح راعي الحفل معرض الرسومات للفنانين، وتجول راعي الحفل والحضور في معرض المشغولات اليدوية والإكسسوارات، واطلع الحضور على المنتوجات المنزلية من الأكلات الشعبية.

وخلال برنامج الحفل قدم رئيس النادي السيد ضرار المريان كلمة ترحيبية براعي الحفل والحضور الكريم منوهًا فيها إلى دور بلدة النعيمة بالثقافة والأدب، وبين بأن هذا اليوم يعتبر من أيام النعيمة الثقافي ويعد منبرًا نفتخر به بالثقافة ويعتبر غذاء العقل والروح. وقدم رئيس منتدى النعيمة الثقافي المحامي احمد الخصاونه كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة بإقامة مثل هذه الأيام الثقافية في بلدة النعيمه. وقدم الدكتور الشاعر حربي المصري قصائد تغنى بها بعروس الشمال إربد وببلدة النعيمة الأبية حاضرة الثقافة والأدب. وقدم الشاعر الدكتور عدنان الصمادي عذب القصيد الذي امتزج بالحب والغزل بالنعيمة وأهلها. وقدم الشاعر حسن البوريني الذي أطرب الحضور بكلامه وكذلك الشاعر حسين الترك الذي قدم أجمل العشق بالوطن وقائد الوطن. وقدمت فرقة جامعة إربد الأهليه مع الفنان محمد الصقار وصلة من الغناء والدبكة الشعرية تمايل لها الحضور طربًا.

وقام عريف الحفل بنقل الحفل للنغم والوتر والطرب والغناء مع فرقة أوتار التي تغنت بأجمل الألحان مخرجة عذب القصيد ليستمع به الحضور طربا وشوقا.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وبنهاية الحفل تم تكريم عدد من المشاركين والحضور والداعمين لهذا اليوم الثقافي بدروع تذكارية، وقد أدار برنامج فعاليات الحفل الدكتور بسام أبو خضير.
تابعوا الوقائع على