إلغاء عطاء صيانة وتأهيل متنزة لإنشاء متنزهات في مناطق تابعة لبلدية جرش

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : ألغت بلدية جرش الكبرى عطاء إعادة تأهيل متنزة البلدية التابع لها لتكلفة العطاء المرتفع ولعدم إخلاء المستثمر القديم الموقع وترحيل معداته منها، وفقا رئيس بلدية جرش الكبرى أحمد العتوم.

وقال العتوم، الأحد، إنّ عطاء إعادة تأهيل المتنزه مرتفع، حيث بلغت قيمته 543 ألف دينار؛ وسيتم إنشاء متنزه جديد تبلغ مساحته 50 دونما في منطقة ثغرة عصفور وستتم إعادة تأهيل عدد من الساحات داخل الوسط التجاري وسيتم مخاطبة وزارة الزراعة لتخصيص قطع أراضي في المناطق التابعة للبلدية لإنشاء متنزهات عليها.

وبين، أنه ستتم إعادة تأهيل متنزه البلدية خلال الورش الفنية التابعة لبلدية جرش الكبرى، موضحا أن البلدية ستستفيد من إلغاء العطاء بإنشاء عدد من المتنزهات، بالإضافة لتأهيل متنزه البلدية من خلال الورش الفنية التابعة للبلدية.

وأشار، إلى أن المتنزه الحالي يقع داخل الوسط التجاري بمساحة 12 دونم، حيث تم إنشاء المتنزه في خمسينيات القرن الماضي، وفي 1963 تم تحويله متنزه تابع لبلدية جرش الكبرى.

وبين العتوم، وجود قضية حاليا بين مستثمر وبلدية جرش الكبرى في المحكمة، حيث وقعت البلدية معه عام 1995 عقد استثمار سمحت له بإنشاء مدينة ألعاب على نحو دونم أرض، ولكنه "لم يلتزم بالعقد الموقع".

تابعوا الوقائع على