أيلة توقع اتفاقية إدارة مع الخطوط الجوية القطرية لافتتاح نادي شاطئ B12 الدوحة

أيلة توقع اتفاقية إدارة مع الخطوط الجوية القطرية لافتتاح نادي شاطئ B12 الدوحة
الوقائع الاخبارية:وقعت شركة واحة أيلة للتطوير، والخطوط الجوية القطرية، في العاصمة القطرية الدوحة اليوم، اتفاقية تقوم بموجبها أيلة بإدارة وتشغيل نادي شاطئ B12 الدوحة، وتوفير خدمات سياحية متكاملة ورفيعة المستوى في مجالات الضيافة والترفيه.

ووقع الاتفاقية كل من؛ المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية سعادة السيد أكبر الباكر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "نحن سعيدون وفخورون بثقة الخطوط الجوية القطرية والهيئة العامة للسياحة و(اكتشف قطر) لتكليف أيلة بإدارة وتشغيل نادي الشاطيء B12 الدوحة، وسنقدّم كل ما نستطيع في دعم جهود الأشقاء في دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، حيث نسخّر خبراتنا وإمكاناتنا لتقديم أفضل الخدمات للزوار ومرتادي نادي شاطئ B12 الدوحة، وتوفير تجربة مميزة للضيوف".

وأكد المهندس دودين على أن هذه الشراكة تؤكد على ثقة شركة الخطوط الجوية القطرية العالية، بالخدمات التي توفرها أيلة والتي ستسخر خبراتها لتقديم أفضل المزايا والإمكانات في مجال الترفيه والضيافة، لتعكس رؤية أيلة ونهجها العالمي في العمل.
من جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "احد اهم اوللوياتنا في قطر للسياحة هي مساعدة الزوار على اكتشاف وطننا قطر. وتسمح لنا الشراكة مع أيلة بمواصلة هذا العمل وتوسيع نطاق السياحة في قطر. ومن خلال نادي شاطئ ب-12، تضيف الدوحة كوجهة عالمية للزوار العالمين".

ومن المتوقع أن يفتح نادي شاطئ B12 الدوحة أبوابه أمام مرتاديه في العاصمة القطرية الدوحة منتصف الشهر المقبل، للتمتع بخدمات مرموقة تكفل قضاء أفضل الأوقات لمختلف أفراد العائلة تضم خدمات الطعام والشراب والأنشطة المائية والشاطئية والترفيهية.

وسيوفر افتتاح نادي شاطئ B12 الدوحة 500 فرصة عمل منها أكثر من 100 فرصة عمل لأردنيين، كما سيتيح عرض تجربة أيلة في الخدمات السياحية وما تنطوي عليه علامتها التجارية من ريادة وتميّز من كافة الجوانب.

ومع توقع استضافة دولة قطر لأكثر من مليوني زائر دولي وأكثر من أربعة مليارات مشاهد تلفزيوني لمتابعة فعاليات كأس العالم 2022، باعتباره الحدث الرياضي الأكثر متابعة في العالم، ستسلط الأضواء على قطر على مدار الفترة المقبلة، حيث تنشط الخدمات السياحية ما يتيح فرصة مميزة لعرض الإمكانات الحرفية عالمية المستوى التي توفرها أيلة.

ويكشف افتتاح نادي الشاطئ B12 الدوحة قبل شهر من افتتاح فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، استعداد الدوحة لاستضافة أكبر بطولات كرة القدم العالمية، حيث يوفر نادي الشاطئ B12 الدوحة تجربة مميزة لحضور البطولة وتجربة مزايا وخدمات سياحية عالية القيمة ولا تنسى.
تابعوا الوقائع على