بلدية المزار: لجنة لتعيين عمال الوطن تحقيقاً للعدالة

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: استجاب مجلس بلدي مؤتة والمزار الجنوبي أخيرا لمخاطبات واحتجاجات أبناء مناطق البلدية المتعلقة بوقف القائمة الأخيرة التي صدرت لعمال الوطن الذين عينوا من خلال اعضاء المجلس.

وأقر المجلس إصدار قرار بتعيين العاملين من خلال لجنة ووفق أسس تتحقق من خلالها روح العدالة والشفاقية.

وبين رئيس البلدية المهندس إبراهيم النوايسة، أن قرار التعيين السابق الذي تم خلاله اختيار عامل أو أكثر لكل منطقة من مناطق البلدية، تم الاستعانة فيه باعضاء المجلس باعتبارهم أكثر إلماما بحاجة المتقدمين وكفاءتهم للعمل بهذا الشاغر.

واضاف: نظرا لورود مخاطبات واحتجاجات من قبل الراغبين بالمنافسة وتوجه البلدية الدائم لأن يلمس المواطنون سعيها نحو إنفاذ العدالة في توزيع المكاسب والخدمات بين مناطقها، عدل المجلس عن القرار السابق وفتح باب التقديم لجميع أبناء مناطق البلدية لهذه الشواغر وفق نقاط تُفاضل من خلالها اللجنة المكلفة بين المتقدمين وبما يحقق روح العدالة والنزاهة والشفافية.

وكان عضو المجلس البلدي عن بلدة المزار الجنوبي كمال القطاونة أكد أن البلدية بقرارها السابق لم تحقق العدالة والإنصاف، وأنه جاء لاسترضاء الأعضاء دون النظر للاجحاف بحق الراغبين بالمنافسة ولم تدرج أسماؤهم من قبل الأعضاء.

وأشار إلى أنه تم رفض القرار ومتابعته مع المجلس إلى ان تم العدول عنه وصدور قرار يقضي بالتعيين من خلال لجنة تفاضل وفق نقاط وأسس عادلة بين المتقدمين.

وكانت مصادر قد تابعت احتجاج الراغبين بالمنافسة على هذه الشواغر ورفضهم لقرار التعيين السابق ومطالبتهم بإنصافهم وإحقاق العدالة والمنافسة العادلة بين جميع المتقدمين.


تابعوا الوقائع على