كتلة الوفاق لانتخابات صناعة اربد تلتقي قطاع الالبسة وتعلن دعمها للمرشح ابو زيد

كتلة الوفاق لانتخابات صناعة اربد تلتقي قطاع الالبسة وتعلن دعمها للمرشح ابو زيد
الوقائع الإخبارية: كشف عرضت كتلة الوفاق لانتخابات غرفة صناعة اربد خلال لقائها اعضاء الهيئة العامة في قطاع الالبسة امس رؤيتها للنهوض بواقع القطاع الصناعي والبناء على النجاحات التي تحققت في الفترة الماضية لرفع مستوى ونوعية الخدمات المقدمة لكافة مكونات القطاع .

واكد رئيس الكتلة / رئيس الغرفة لاكثر من دورة هاني ابو حسان ان الكتلة تدعم بالمطلق مرشح قطاع الالبسة في محافظة اربد لانتخابات غرفة صناعة الاردن خالد ابو زيد معتبرا ان هذه الخطوة رائدة وتستحق الدعم كون قطاع الالبسة من اكبر القطاعات الصناعية في محافظة اربد ووجود ممثل له في غرفة صناعة الاردن مهم وحيوي.

وشدد ابو حسان على ان الكتلة ستعمل ما في وسعها لدعم المرشح ابو زيد الذي عمل محافظا لاربد لسنوات طويلة وهو يتمتع بمواصفات وصفات جديرة بالدعم موضحا انه لا صحة لما يثار ان الكتلة تدعم مرشحا آخر في القطاع مبينا ان ذلك كان قبل اعلان ابو زيد ترشحه رسميا للانتخابات.

وقدم ابو حسان واعضاء الكتلة جبريل قرقع والدكتور نضال الحاسي وامين الرمحي وخالد الخراشقة والمهندس محمد عويس والمهندس هاني الشطناوي ومامون الخضر وحسين الدرايسة لجوانب من رؤية الكتلة المستقبلية خدمة للقطاع الصناعي عموما وقطاع الالبسة خصوصا.

بدوره اكد رئيس جمعية المستثمرين بمدينة الحسن الصناعية عماد النداف ان نجاح تجربة التوافق خلال المرحلة السابقة دفع باتجاه الاستمرار بالتجربة بتشكيل كتلة توافقية بالشراكة ما بين المستثمرين في مدينة الحسن باختيار ممثليهم في الكتلة بالتشارك مع باقي مكونات القطاع الصناعي في مختلف مناطق المحافظة برئاسة ابو حسان بهدف الابقاء على عنصر الانسجام داخل الكتلة التي ينتظرها المزيد من التحديات في المراحل القادمة والتي تستدعي العمل بروح الفريق الواحد.

وبين النداف ان ان حالة التوافق التي اثمرت عن تشكيل كتلة الوفاق تضع الكتلة في حال الفوز بمقاعد مجلس الادارة امام مسؤوليات كبيرة لا تقبل الا مزيدا من الانجاز وتعظيم المكتسبات للقطاع والدفاع عن قضاياه ومعالجة الاشكاليات والتحديات التي تحد من نشاطه وهي تجربة تخضع للتحديث والتجويد المستمر.

بدورهم عبر المستمرون في قطاع الالبسة عن دعمهم المطلق للكتلة وبرنامجها مشيدين بالانجازات التي تحققت في الفترة السابقة داعين الى البناء على ذلك والعمل على المتابعة الحثيثة للقضايا والعقبات التي تعترض طريق نمو القطاع الذي يعد اكبر قطاع انتاجي وتصديري على مستوى المحافظة ويشكل حوالي 80 % من صادرات المحافظة.


تابعوا الوقائع على