الجزيرة يستقبل الحسين إربد.. والفيصلي يواجه مغير السرحان

الجزيرة يستقبل الحسين إربد.. والفيصلي يواجه مغير السرحان
الوقائع الاخبارية : تتواصل اليوم لقاءات الاسبوع الـ 20 لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم باقامة لقاءين مهمين.

ويحل فريق الحسين اربد ضيفا على الجزيرة في السادسة مساء اليوم في لقاء يجمعهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يستقبل مغير السرحان فريق الفيصلي في الثامنة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

الجزيرة * الحسين اربد - 6 مساء.

يلتقي فريق الجزيرة في السادسة مساء منافسه الحسين اربد في لقاء مهم لكلا الطرفين حيث سيكون الفوز بمثابة الطموح المشترك. ويحتل فريق الجزيرة المركز قبل الاخير برصيد 14 نقطة واي تعثر سيدفعه نحو الهبوط؛ ما يفرض عليه بذل كل جهد ممكن في سبيل تحقيق الفوز على الحسين اربد.

ويبرز من فريق الجزيرة عامر جاموس ونور موافي وخضر الحاج ومحمد الباشا ومحمد طنوس.

من جهته فان الحسين اربد لن يرضى بغير الفوز حيث يتطلع لارضاء جماهيره بعد الخروج من بطولة كأس الاردن الى جانب سعيه للبقاء في اجواء المنافسة على اللقب حيث يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

ويبرز من فريق الحسين اربد مصعب اللحام وابراهيم سعادة وفارس غطاشة وكالديرون ومحمد ابو عرقوب.

مغير السرحان * الفيصلي - 8.30 مساء

يلتقي مغير السرحان منافسه الفيصلي في لقاء مهم يقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويطمح فريق مغير السرحان للخروج بنتيجة ايجابية تعزز من اماله في البقاء حيث يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة ويتقدم بفارق الاهداف فقط عن معان.

ويبرز من فريق مغير السرحان احمد الحراحشة والليبيري ماركوس الى جانب حارس المرمى منذر الزعبي.

بدوره فان الفيصلي الذي كان تعثر في المباراة السابقة بتعادله مع الرمثا 1-1 يطمح للعودة الى سكة الانتصارات والحفاظ على الصدارة التي يتبوأها برصيد 44 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن الوحدات.

ويبرز من فريق الفيصلي أمين الشناينة ومجدي عطار ومحمد العكش ويوسف ابو جلبوش ونزار الرشدان الى جانب حارس المرمى يزيد أبو ليلى.
تابعوا الوقائع على