الدغمي طلب والخلايلة اعطى ...الف مبروك عقد قران "علاء" نجل النائب رائد الظهراوي

الدغمي طلب والخلايلة اعطى ...الف مبروك عقد قران  علاء نجل النائب رائد الظهراوي
الوقائع الاخبارية:امت جماهير متعددة الاطياف صالة لبنان في لواء الرصيفة / محافظة الزرقاء وذلك لحضور جاهة وخطوبة (علاء) نجل النائب رائد رباع الظهراوي على حسناء من عائلة المالحي وكان في مقدمة الحضور رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي وسماحة وزير الاوقاف د. محمد الخلايلة وجمع كبير من النواب ورؤساء البلديات وشيوخ ووجهاء الاردن ورؤساء واعضاء احزاب سياسية ونشطاء في الوسط الاجتماعي .

هذا وكان الدغمي قد قام بتمثيل الجاهة في طلب يد العروس عبر كلمة قال فيها اننا ننتهج تعاليم ديننا الحنيف وسنة نبينا الكريم في اعلان واشهار الزفاف وهو عكس السفاح الذي حرمه الشرع واحل مقابله النكاح كما واضاف الدغمي ان تكليف عشيرة الظهراوي واخي النائب رائد رباع لي بالتحدث بأسمهم هو ديدن الكبار .

 من جهته رد الدكتور الخلايلة ممثل عائلة المالحي بالاجابة للطلب والتمنيات بأنشاء اسرة تسودها المحبة والوئام والدوام والتوفيق للعروسين في حياتهما وقال ان عائلة المالحي وعائلة الظهراوي دخلوا اليوم في هذا المكان الطاهر كأصدقاء وسيخرجون منه انسباء واصهار يشكلون عائلة مشتركة تجتمع على المحبة والاسلام .

ويذكر ان هذا الحضور اللافت لم يتأتى من فراغ بل جاء لمحبة كل من حضر لشخص والد العريس النائب رائد رباع الذي يتمتع بالصدق والدفء والطريق القويم كما انه يشارك احبته بأحزانهم واتراحهم وهم بالمقابل يقابلونه الخير بالخير والود بالود .. الف مبروك وعقبال الفرحة الكبرى

تابعوا الوقائع على