الفيصلي يواصل تحضيراته للدوري بشكل طبيعي

الفيصلي يواصل تحضيراته للدوري بشكل طبيعي
الوقائع الاخبارية: أعلن النادي الفيصلي، مواصلة فريقه الأول تحضيراته لمباراتيه الأخيرتين في دوري المحترفين الأردني، التي سيواجه فيها فريقي الوحدات والجزيرة بشكل طبيعي.

 وقال عضو الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي، أمجد المجالي في تصريح  إن الفريق الأول الذي يتصدر دوري المحترفين بفارق نقطة عن الوحدات، يتحضر بشكل طبيعي لمباراتيه الأخيرتين وفق الجدول المعد مسبقا. وبين أن الفريق سيجري تمرينين استعداديين اليوم وغدا للتحضير لمباراة الفريق قبل الأخيرة مع الوحدات التي ستقام على ستاد الحسن بمدينة إربد شمالي الأردن يوم الجمعة، قبل أن يدخل الخميس في معسكر بأحد الفنادق استعدادا للمباراة.

وأعلن الوحدات الثلاثاء قرار مجلس إدارة النادي بالانسحاب من دوري المحترفين، احتجاجا على قرار الاتحاد الأردني لكرة القدم بنقل مباراة الفريق من ملعب الملك عبدالله في القويسمة شرقي العاصمة عمان (ملعب الوحدات البيتي)، إلى ستاد الحسن في إربد. ويوم الأربعاء، تداول مقربون من نادي الوحدات كتابا صادرا عن مجلس إدارة فريق الوحدات، إلى الاتحاد الأردني لكرة القدم يعلم فيها الاتحاد بقراراه بالانسحاب، مشترطا إعادة المباراة إلى القويسمة للعدول عن الانسحاب.
تابعوا الوقائع على