القريني : لا تلصقوا الاتهامات بالوحدات

القريني : لا تلصقوا الاتهامات بالوحدات
الوقائع الإخبارية:دعا الإعلامي الرياضي الأردني عثمان القريني إلى عدم إلصاق أية تهم بنادي الوحدات مؤكدا أنه بريء منها والتقارير تثبت ذلك، طالبا حسن التصرف في الأوقات الدقيقة .

وأوضح القريني في منشور عبر حسابه على فيس بوك بأن الوحدات ليس طرفا فيما ذهب إليه إتحاد كرة القدم في قراره بنقل مباراته مع شقيقه الفيصلي إلى ستاد الحسن في إربد، كمان ان الوحدات لم يرتكب أي مخالفات "يٌدان" عليها في تسع مباريات هذا الموسم لعبها على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وأشار إلى أن هناك إجماع على قدرة نشامى رجال الدرك وأمن حماية الملاعب وكافة الجهات المعنية في حفظ أمن وسلامة الإنسان والممتلكات في قدرة فائقة في السيطرة برقي وحضارة حتى ولو أقيمت ست مباريات في توقيت واحد.

واعتبر القريني أن الموسم الكروي الحالي من أكثر المواسم منافسة على مستوى اللقب أو من أجل الهروب من شبح الهبوط.

ودعا الاتحاد الأردني لكرة القدم أن يكون لديه رؤية ثاقبة الذي وصفه بـ "أبو" الجميع"، وأن يتم عدم التسرع في اتخاذ أي قرار فيه عدم إنصاف.

كما دعا إلى رؤية تحركات ذكية تتسم بالحكمة وسعة الصدر ليتم احتواء الأمر .. لما فيه مصلحة الكرة الأردنية .. فالوقت المتبقي على لقاء الأشقاء الأربعاء والخميس ونصف يوم الجمعة وفق وصف القريني.

ولفت إلى أن الوحدات كغيره من الأندية الأردنية حريص قولا وفعلا على الأمن والأمان وهو عمل ويعمل وسيعمل على ذلك بكل ما أوتي من إمكانيات .. !! .

واختتم حديثه بأن كرة القدم تجمعنا على المحبة والأخوة .. فكلنا أهل وأقارب ونسايب وتحياتنا من القلب لجميع أطراف منظومة اللعبة في الأردن وطننا الحبيب.


تابعوا الوقائع على