المستشار القانوني للوحدات يوضح مفهومي التغيّب والانسحاب

المستشار القانوني للوحدات يوضح مفهومي التغيّب والانسحاب
الوقائع الاخبارية : قال المستشار القانوني لنادي الوحدات الدكتور رمضان مخلوف ان قرار الوحدات هو الانسحاب الكامل من الدوري.

وبين مخلوف  ان هنالك عدة حالات تخص الانسحاب او التغيب عن المباراة، فمثلا قد يلعب الفريق جزءا من اللقاء ولا يكملها ، او يذهب الى الملعب منقوصا من العدد القانوني للاعبين ، وفي مثل تلك الحالات يتم تخسير الفريق المنسحب او المتغيب بنتيجة 3/0 بالإضافة الى بعض العقوبات الأخرى بحسب الحالة، مثل غرامة مالية تبدأ من 1500 دينار.

وأشار الى ان حالة الوحدات مختلفة ، وهي الانسحاب من كل البطولة ، وعقوبتها تصل الى الهبوط لدوري الدرجة الأدنى (الأولى) وغرامة 100 الف دينار والحرمان من المستحقات ومنع المشاركة في المسابقات الخارجية.

يذكر ان اتحاد الكرة اصدر بيانا قال فيه : يؤكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، التزامه الكامل بتنفيذ ما صدر عنه من قرارات، وإقامة الجولة الـ21 من الدوري الأردني للمحترفين، دون أي تغيير على مواعيد أي مباراة أو مكان إقامتها، مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق تعليمات ولوائح الموسم في حالة التغيب أو الانسحاب.

بدوره أكّد رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة، مساء الخميس، تمسك النادي بقرار الانسحاب وعدم لعب المباراة غداً الجمعة امام الفيصلي ما لم يتم إعادة المباراة إلى ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة في عمان.

تابعوا الوقائع على