نيدفيد: محبط من قرار بوجبا.. وخروجنا من الأبطال أمر طبيعي

نيدفيد: محبط من قرار بوجبا.. وخروجنا من الأبطال أمر طبيعي
الوقائع الاخبارية : عبر التشيكي بافيل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، عن إحباطه من قرار الفرنسي بول بوجبا نجم وسط الفريق، بشأن عدم إجراء عملية جراحية في وقت مبكر.

وغاب بوجبا عن المشاركة مع السيدة العجوز منذ بداية الموسم بسبب إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي في يوليو/ تموز الماضي، ليرفض الجراحة ويلجأ للعلاج المحافظ والمسكنات، قبل أن يتعرض لانتكاسة بالأيام القليلة الماضية، ويتأكد غيابه عن المشاركة بكأس العالم.

وقال نيدفيد، في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "لا يمكننا إجبار لاعب على الخضوع لعملية جراحية حتى لو كنا ندفع له (الراتب)".

وأضاف: "لقد اختار العلاج المحافظ، ولم تسر الأمور على ما يرام، ثم أجرى عملية جراحية لكن لم تؤد لحل المشكلة بالكامل أيضا، كنا نأمل أن يلعب معنا".

وتابع "كان من المفترض أن يعود في 5 نوفمبر/تشرين الثاني ثم يشارك بكأس العالم، ربما اتخذ قرار عدم الذهاب إلى كأس العالم متأخرا بعض الشيء، لكنه يظل شخصا رائعا ولاعبا رائعا".

وكان بوجبا قد رفض إجراء عملية جراحية في بداية الإصابة، نظرا لأنها ستتطلب غيابه لعدة أشهر، وبالتالي الغياب عن كأس العالم.

وزاد نيدفيد: "لم نضمن مكانا بالدوري الأوروبي، لذلك نحن بحاجة لأداء جيد لتحقيق هذا الهدف، الدوري الأوروبي ليس على مستوى دوري الأبطال، لكن على المستوى الاقتصادي والرياضي ما يزال مهما".

وواصل: "خسرنا 4 من أصل 5 مباريات، ومن الطبيعي أن نخرج من دوري الأبطال بعد ذلك، نحن أيضا متخلفون بالدوري، لقد عانينا من إصابات عديدة منذ بداية الموسم، هناك 12 أو 13 إصابة لذلك نحتاج لأن نسأل أنفسنا بعض الأسئلة".

واختتم "لحسن الحظ، الموسم سيتوقف في 13 نوفمبر/تشرين الثاني، ونحتاج لإجراء بعض التقييمات ثم نأمل أن نبدأ من جديد بشكل مختلف، أنا لا أتحدث عن المدرب أو النادي أو اللاعبين، لكن من الواضح أن حدث خطأ ما".
تابعوا الوقائع على