العراق ينال لقب بطولة الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم

العراق ينال لقب بطولة الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم
الوقائع الاخبارية : فاز المنتخب العراقي، ببطولة كرة القدم العربية لمواليد عامي 2008 و2009 التي نظمها الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم، بالتعاون مع هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية.

ونال منتخب العراق لقب البطولة التي أقيمت على ملاعب كلية التربية الرياضية بالجامعة الأردنية، بعد فوزه على منتخبي الأردن بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، وليبيا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

بينما نال منتخب الأردن المركز الثاني بفوزه بنتيجة 4 أهداف دون مقابل على نظيره الليبي الذي اكتفى بالمركز الثالث، فيما حاز لاعب المنتخب العراقي خالد عبد الرحمن، جائزة هداف البطولة برصيد 4 أهداف.

ووزعت الكؤوس والميداليات والجوائز والشهادات على مستحقيها في حفل أقيم أمس الثلاثاء في العاصمة عمان، بحضور رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية محمد جميل أبو الطيب، ونائبه رئيس اللجنة المنظمة العليا الفريق أول الركن المتقاعد الدكتور غازي الطيب، وسفير السلام والنوايا الحسنة رئيس الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم يوسف خاطر.

وتخلل الحفل الختامي، عدة كلمات أشاد فيها المتحدثون بفكرة إقامة البطولة وأهمية انتظامها، ما يساعد على اكتشاف العديد من المواهب الكروية في الوطن العربي.

وأكد المدير الفني لمنتخب أكاديميات الأردن رزق الجوهري ،أن الفائدة كانت كبيرة للاعبي الفريق الأردني المتطلع لمزيد من المشاركات المحلية والخارجية.


تابعوا الوقائع على