السعودية تستضيف القمة العالمية للسفر والسياحة الأسبوع المقبل

السعودية تستضيف القمة العالمية للسفر والسياحة الأسبوع المقبل
الوقائع الإخبارية: تستضيف السعودية النسخة الـ22 من القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC)، ابتداءً من 28 تشرين الثاني الحالي ولغاية الأول من كانون الأول المقبل، حيث يشارك فيها قادة قطاع السياحة حضوريًا، ويشاهدها ويشارك في جلساتها العديد من المهتمين من مختلف أنحاء العالم من خلال الواقع المعزز عبر ميتافيرس.

وتناقش القمة التي ستنطلق تحت شعار "السفر من أجل مستقبلٍ أفضل”، ويلتقي فيها كبار المسؤولين ورواد القطاع في القمّة، من بينهم الأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون، التحديات المستقبلية التي تؤثر على قطاع السفر والسياحة بعد جائحة كورونا.

وستتاح للحاضرين الفرصة عبر ميتافيرس لمشاهدة الجلسات الحوارية والتفاعل معها كما تحدث واقعيًا على مسرح القمة العالمية، وهو ما يُمكّن المستثمرين المهتمين في كل أنحاء العالم اكتشاف فرص الاستثمار والمشاركة في العديد من الجلسات التي سيتم بثها مباشرة.

وبحسب بيان للمجلس، قال وزير السياحة السعودي أحمد بن عقيل الخطيب، "إن القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC تعقد في الرياض مع دخول قطاع السياحة حقبة جديدة من الازدهار، حيث ستجمع القمّة قادةً عالميين من القطاعين العام والخاص، لتكون بذلك حجر أساس لبناء مستقبل أفضل ومشرق يستحقه القطاع”.


تابعوا الوقائع على