العجارمة: حكومة الخصاونة لم تقدّم شيئا غير نشر الآمال الزائفة بالمستقبل الواعد

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: وجّه النائب المهندس فراس السواعير العجارمة انتقادات لاذعة لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، قائلا إنها مازالت بعيدة كلّ البعد عن الرؤى الملكية وعن تطلعات الشعب الأردني، مشيرا في ذات السياق إلى أن "الحكومة تبقى حكومة جلالة الملك ما استقامت وما التزمت بكتاب التكليف السامي، إما إذا حادت فإنها حكومة الرابع".

وأضاف العجارمة أن "حكومة التعديلات والتجاوزات الواضحة في تقرير ديوان المحاسبة، وحكومة رفع الأسعار، لم تحقق أي شيء يُذكر في ملفّ البطالة ولا في ملف تشجيع الاستثمار، بل أنها أوغلت في رفع المديونية وترحيل عجز الموازنة من عام إلى عام، مع تسجيل الانجاز العظيم في تثبيت التوقيت الصيفي".

وتابع العجارمة أننا لم نرَ في ملفّ الأمن الغذائي ما يمكن الحديث عنه، وكذلك الحال بالنسبة للأمن الدوائي، مشيرا إلى أن "حكومة الخصاونة لم تقدّم شيئا غير نشر الآمال الزائفة بالمستقبل الواعد، وهي تذكرنا برئيس الوزراء الأسبق الذي وعد بالخروج من عنق الزجاجة عام 2019 ليضيق بعدها عنق الزجاجة على الأردنيين".

وشدد العجارمة على أن النواب سيقفون لكلّ المخالفات التى وردت في تقرير ديوان المحاسبة، لافتا إلى أن الموازنة التي ستقدّمها الحكومة لعام 2023 ستكون "مستنسخة من اخواتها العجاف".


 
تابعوا الوقائع على