الوحدات يزور الفيصلي مهنئاً

الوحدات يزور الفيصلي مهنئاً
الوقائع الاخبارية:استقبل إدارة النادي الفيصلي نظيرتها في نادي الوحدات التي حضرت لتقديم التهنئة بمناسبة الفوز بلقب بطولة دوري المحترفين الـ 35.

كما تلقى رئيس النادي المهندس نضال الحديد وأعضاء مجلس الإدارة التهنئة بحصولهم على ثقة الهيئة العامة خلال الانتخابات التي جرت مؤخراً.

وبحسب ما نشره الفيصلي، قال الحديد: نرحب بكم في مقر الزعيم، ونؤكد على ضرورة تكاتف جميع الأندية، للتغلب على الظروف الصعبة التي تعاني منها من أجل تطوير الكرة الأردنية.

كما اكد أن العلاقة التي تجمع الناديين مثالية للغاية، وهنالك توافق على خدمة الكرة الأردنية، وأن علاقة الناديين بعيدة عن التعصب وما يحدث في الساحة الكروية هي مجرد مناكفات جماهيرية وإن توجهات البعض لبث خطاب الكراهية لأغراض شخصية أمر مرفوض.

وأشار إلى أن المشاكل والقضايا التي تواجه الناديين واحدة ويجب التكاتف والعمل بهدف تذليل العقبات لخدمة كرة القدم الأردنية والمنافسة لا شيء بدون الفيصلي والوحدات.

وبدوره قال رئيس نادي الوحدات د. بشار الحوامدة: نبارك لكم المهمة الجديدة، ونؤكد بأن الحديد كان له بصمة في كل المواقع التي استلمها ونشدد على علاقتنا المميزة مع النادي الفيصلي، ونسعى لشراكة مع جميع الأندية بهدف تطوير الكرة الأردنية، وخصوصاً بين القطبين لأن ذلك سيمنح الكرة الاردنية مستقبلاً مزهر.

وأضاف: نعتز ونفتخر بالمنافسة داخل المستطيل الاخضر، والمناكفات الرياضية جزء من الشغف الكروي بعيداً عن خطاب الكراهية.

واختتم: وبالنسية لنا نعتبر احمد وريكات مندوب الوحدات في إتحاد كرة القدم.

وبدورها أكدت عضو مجلس إدارة الفيصلي المهندسة عروب العبادي: نرحب بكم في مقر النادي، ونؤكد أننا ضد أي خطاب كراهية، وجميعنا مع الوطن، وعلاقتنا أخوية في أردن أبي الحسين.

كما تحدث عضو مجلس الإدارة د. نمر العبادي ورحب بمجلس إدارة الوحدات في النادي: «نشكركم على هذه البادرة المباركة، ولن نسمح لاي شخص التطاول على النسيج والوحدة الوطنية».

وأضاف: يجب المحافظة على العلاقات الطيبة ونبارك جميع التوجهات للجان الإجتماعية لتوطيد العلاقات وترسيخها.

تابعوا الوقائع على