البنك الاسلامي يختتم خطة التوسع الجغرافي للعام الحالي في العقبة

البنك الاسلامي يختتم خطة التوسع الجغرافي للعام الحالي في العقبة
الوقائع الإخبارية: - اختتم البنك الإسلامي الأردني خطة التوسع الجغرافي للعام الحالي (2022)، بتحويل مكتبه في محافظة العقبة إلى الفرع 89 باسم "فرع شارع الحمامات التونسية"، وبالموقع نفسه الكائن في شارع الحمامات التونسية، وذلك اعتباراً من يوم الأحد 27 تشرين الثاني2022.

وقال الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك، الدكتور حسين سعيد، في بيان، اليوم الأحد، إنه "تأكيداً لما تحظى به محافظة العقبة من أهمية خاصة بالنسبة لمصرفنا باعتبارها منطقة اقتصادية خاصة ونافذة الأردن البحرية والسياحية، فقد تواجد مصرفنا فيها منذ عام 1982 ليكون الفرع السابع للبنك، كما تم افتتاح مكتب في العام 2014 ليتم اليوم تحويله إلى فرع، منوها بحجم الاستثمارات التي حظيت بها العقبة والتمويلات الموزعة في مختلف القطاعات؛ كالعقارية ومواد البناء والأراضي والمركبات والتمويلات التجارية والزراعية والصحية المختلفة والمباني التجارية والفندقية وغيرها".

وثمن سعيد جهود إدارة البنك لتنفيذ استراتيجية التوسع الجغرافي لهذا العام، لتُختتم في محافظة العقبة التي أصبحت تضم فرعين للبنك إلى جانب 10صرافات آلية؛ اثنين منها تقبل خدمة الإيداع النقدي لتتناسب مع النمو المتسارع لمحافظة العقبة.

وأكد الاستمرار بالتوسع الجغرافي؛ تحقيقاً لمبدأ الاشتمال المالي بإيصال خدمات البنك المختلفة إلى جميع الشرائح، تلبية لاحتياجات المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات التي تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وبانتهاء خطة التوسع الجغرافي للبنك خلال العام الحالي، أصبح للبنك 89 فرعاً و22 مكتباً مصرفياً منتشرة في جميع أنحاء المملكة، وذلك بافتتاح مكتبين جديدين في جامعة العلوم الإسلامية والرمثا وتحويل 5 مكاتب إلى فروع شملت (شفا بدران، ضاحية الرشيد/محافظة العاصمة، بوابة المفرق، المزار الشمالي والعقبة شارع الحمامات التونسية) كما تم نقل فرع الرمثا لموقع جديد.

تابعوا الوقائع على