كرواتيا تبلغ دور 16 بعد التعادل وتطيح ببلجيكا

كرواتيا تبلغ دور 16 بعد التعادل وتطيح ببلجيكا
الوقائع الاخبارية:حجزت كرواتيا، وصيفة 2018، بطاقتها الى الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022 بتعادلها مع بلجيكا صفر-صفر الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

ودخل لوكا مودريتش ورفاقه اللقاء وهم في الصدارة بأربع نقاط من تعادل سلبي مع المغرب وفوز على كندا 4-1، فيما كانت بلجيكا ثالثة بثلاث نقاط نالتها من فوز على كندا 1-صفر مقابل خسارة صادمة أمام المغرب صفر-2.

وبتعادلها الخميس على استاد أحمد بن علي في الريان، تنازلت كرواتيا عن الصدارة لصالح المغرب الفائز على كندا 2-1، فيما ودعت بلجيكا النهائيات بأربع نقاط.

- التشكيلتان:

كرواتيا: دومينيك ليفاكوفيتش - ديان لوفرين، بورنا سوسا، يوسيب يورانوفيتش، يوشكو غفارديول - لوكا مودريتش، ، ماتيو كوفاتشيتش (لوفرو ماير، 90)، مارسيلو بروزوفيتش - إيفان بيريشيتش، أندري كراماريتش (ماريو باشاليتش، 64)، ماركو ليفايا (برونو بتكوفيتش، 64)

المدرب: زلاتكو داليتش

بلجيكا: تيبو كورتوا - توما مونييه (إدين هازار، 87)، توبي ألدرفيرلد، يان فيرتونغن، تيموتي كاستاني - لياندر ديندونكر (يوري تيليمانس، 72)، أكسل فيتسل، كيفن دي بروين - يانيك كاراسكو (جيريمي دوكو، 72)، لياندرو تروسار (ثورغان هازار، 58)، دريس مرتنس (روميلو لوكاكو، 46)

المدرب: الإسباني روبرتو مارتينيس

تابعوا الوقائع على