الإحباط يتعاظم بقصر باكينغهام بسبب انتقادات هاري وميغان للعائلة المالكة

الإحباط يتعاظم بقصر باكينغهام بسبب انتقادات هاري وميغان للعائلة المالكة
الوقائع الاخبارية :قالت مصادر في قصر باكنغهام الليلة الماضية إن هناك إحباطاً متزايداً لدى الملك تشارلز وزوجته كاميليا، بسبب وابل الشكاوى التي قدمها هاري وميغان بشأن معاملتهما من قبل بقية أفراد العائلة المالكة.

تم إطلاق مقطع دعائي لبرنامج وثائقي مكون من ستة أجزاء الأسبوع الماضي لحياة هاري وميغان أشرفت على إنتاجه شبكة نيتفليكس، والذي قد يكشف المزيد من التفاصيل عن علاقة الزوجين المشحونة بالعائلة الحاكمة في بريطانيا.

وقالت مصادر ملكية لصحيفة صنداي البريطانية، إن الملك تشارلز وزوجته كاميلا "ليسا قلقين ولكن مرهقين" من تدفق الانتقادات من هاري وميغان.

ونُشر الإعلان عن الفيلم الوثائقي، أثناء زيارة أمير وأميرة ويلز رفيعة المستوى لبوسطن في الولايات المتحدة، والذي اعتبره الكثيرون استمراراً لانتقاداتهما المستمرة للأسرة الحاكمة.

وعلى الرغم من توقيت الفيلم الحساس، قال مصدر في القصر إن أمير وأميرة ويلز كانا متفائلين، بشأن الفيلم الوثائقي الذي سيتم عرضه في وقت قريب.

وكان هاري وميغان، اللذان يعيشان في منطقة المشاهير في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، انتقدا الحياة الملكية في مقابلة مع أوبرا وينفري العام الماضي. وأصدرت ميغان منذ ذلك الحين تدويناً صوتياً أوردت فيه بعض انتقاداتها للعائلة، بينما كتب هاري مذكرات من المتوقع إصدارها في يناير (كانون الثاني)، وتحتوي على تفاصيل سلسلة من الشكاوى ضد عائلته.

ويتم الآن اتهام الدوق والدوقة بخرق البروتوكول من خلال اصطحاب مصور خاص إلى قصر باكنغهام لتصوير الفيلم الوثائقي.

وكان الملك حريصاً عى إظهار دعمه لهاري وميغان في عدة مناسبات، لكن يبدو أن مشاريع هاري وميغان الإعلامية الجديدة تسببت في الكثير من الأذى لعائلته، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.
تابعوا الوقائع على