تصادم 3 مركبات نتيجة للانزلاق في عمان

تصادم 3 مركبات نتيجة للانزلاق في عمان
الوقائع الاخبارية:قال مندوبا الإدارات المرورية، اليوم الخميس، إن الإدارات المرورية انتشروا منذ ساعات الصباح الباكر لكشف جميع الطرق وسحب حركة السير وإزالة العوائق أولاً بأول والعمل ضمن الرقابة مرورية على مدار الساعة على كافة طرق المملكة الداخلية والخارجية حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق.

وبين ضابط عمليات إدارة السير خلال حديثه لإذاعة الأمن العام، أنه تم التعامل مع حوادث مرورية خلال ساعات الصباح والـ24 ساعة الماضية بسبب عدم ترك مسافة أمان بين المركبات بالإضافة لفقدان السيطرة على مركبات و انزلاقها أثناء تأثر المملكة بظرف جوي استثنائي، بالرغم من التنبيه المتكرر حول ضرورة تجنب تلك المخالفات حفاظا على السلامة العامة على الطرق.

وأضاف التقرير أنه ابرز ما تم التعامل معه خلال ٢٤ ساعه الماضية من حوادث كان تصادم بين ثلاث مركبات في اختصاص العاصمة نتيجة لعدم السيطرة على المركبة وانزلاقها وصدمها لمركبتين في نزول المصدار و نتج عنه إصابة واحدة بالإضافة الى التعامل مع حادث صدم لمركبتين عند جسر ناعور نتج عنه عدة إصابات صنفت بالحسنة .

وتابع مندوب إدارة السير أنه تم التعامل مع العديد من الأعطال في شارع الاستقلال التي تم رفعها بواسطة الونش بالإضافة الى حادث تصادم نتج عنه أضرار مادية على إشارات جبيهة ، وحادث تصادم بين مركبتين ما قبل إشارات الملكة علياء للسير القادم من الشمال بالإضافة إلى انه تم التعامل مع حادث تصادم لمركبتين ضمن اختصاص منطقة ناعور بسبب انزلاق المركبة وعدم ترك مسافة امان اثناء القيادة.

وقال مندوب الدوريات الخارجية إن مرتباتنا تعاملت مع انتشار للضباب الكثيف في معظم مناطق المملكة وخاصة في الفترات الصباحية ما أدى إلى محدودية الرؤية الأفقية، مما يتطلب عدم المغامرة بتجاوز السرعات المقررة أو الاصطفاف على أحد مسارب الطريق والتتابع القريب وجميع الطرق سالكة مع توخي الحيطة والحذر.

وعن المناطق التي تواجد فيها تشكل للضباب منذ ساعات الصباح الباكر أشار مندوب الدوريات الخارجية إلى وجود ضباب بمنطقة الدامخي و سواقة وصولاً لزميله وبمدى رؤية افقية من 10-20 متر بالإضافة للمناطق في وسط وشرق وشمال عمان كشارع زهران وشارع الأردن وبمدى رؤية واضحة بدون أي إعاقة على الطرق.

ونوه مندوب الدوريات الخارجية على أن المحطات الأمنية المنتشرة على كافة الطرق الخارجية جاهزة على مدار الساعة لتقديم المساعدات الإنسانية بكافة أشكالها وعلى كافة الطرق لتقديم الخدمة المثلى لكافة المواطنين مؤكدين على عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 عند حدوث أي طارئ.
تابعوا الوقائع على