مدرب النصر السعودي يعدد مزايا رونالدو

مدرب النصر السعودي يعدد مزايا رونالدو
الوقائع الاخبارية : عدد الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر السعودي المزايا والفوائد التي ستعود على ناديه من صفقة ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعاقد النصر مع رونالدو بشكل مجاني عقب فسخ النجم البرتغالي لعقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

الصفقة أحدثت جدلا عالميا واسعا، كون رونالدو يصنف من قبل الكثيرين على أنه أحد أهم اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم.

وعن ذلك، قال جارسيا في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية، نقلتها صحيفة "اليوم" السعودية: "إنه شيء عظيم لنا ولنادي النصر والمملكة العربية السعودية، أن يكون رونالدو لدينا".

وتابع: "رونالدو هو أكثر من مجرد لاعب، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، انضمامه للدوري السعودي يشبه وصول أسطورة الكرة البرازيلية بيليه إلى الولايات المتحدة في سبعينات القرن الماضي".

وأضاف مدرب النصر: "إنه لأمر مدهش، حيث سُلطت الأضواء على نادينا، الآن يعرف الجميع مكان نادينا حول العالم، وهو أمر مهم للغاية".

وأردف: "الأبطال العظام هو الأسهل في الإدارة، لقد اندمج مع الفريق، لقد رأيناه يمزح ويضحك بسرور مع زملائه الجدد في الفريق".

وواصل: "رونالدو كان معنا في المباراة الأخيرة ضد الطائي، حتى لو لم يستطيع اللعب فكان متواجد معنا في غرفة خلع الملابس".

وأتم: "الشيء الوحيد الذي أتمناه لكريستيانو رونالدو هو أنه يجد متعة اللعب ويبتسم مرة أخرى خاصة وأنه خلال الأشهر الأخيرة لم تكن الأمور جيدة له سواء في مانشستر يونايتد وأو المنتخب وكذلك على المستوى الشخصي، إذا وجد متعة اللعب فسيكون هدفًا قد تحقق بالفعل".

يذكر أن تقارير صحفية تشير إلى أن رونالدو سيتقاضى خلال عقده مع النصر الممتد لصيف 2025، حوالي 200 مليون يورو في الموسم الواحد.
تابعوا الوقائع على