النجادا يُكرم مدراء الأجهزة الأمنية والمعنية في تربية المفرق

النجادا يُكرم مدراء الأجهزة الأمنية والمعنية في تربية المفرق
الوقائع الإخبارية: ثمن محافظ المفرق سلمان النجادا النجاح والتمير الذي حققتة وزارة التربية والتعليم لتبقى سمعة التعليم في المتقدمة دوماً، وليكون مستقبل افضل لابنائنا الطلبة.

وأضاف النجادا خلال تكريمه عدد من مدراء الاجهزة الأمنية والمعنية في غرفه عمليات الثانوية العامة للدورة التكميلية لعام 2022 في محافظة المفرق.

وقال النجادا " ان بلدنا بخير وبجهود ودعم السياسه الحكيمه التي يقودها جلاله الملك وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهم، منوهاً أن الأردن سيبقى على الدوام مقصداً للتعليم والدراسه من مختلف دول المنطقه، وذلك لما تتميز به من كفاءات وخبرات علمية وأكاديمية وبحثية ساهمت في رفع المنظومة التربوية والتعليمية وبشكل يلبي متطلبات المرحله.

مدير تربية قصبة المفرق الدكتور اسامه الشديفات بدوره شكر الأجهزه الامنية والمعنية على التعاون الدائم وإنجاح الإمتحانات وتسهيل مهمة ابنائنا الطلبة اثناء الدخول والخروج من والى المدرسة والغرف الصفية، اضافة إلى توفير البيئة التعليمية الآمنة والجو الدراسي المناسب لإستكمال مرحله التعليم.

واضاف الدكتور الشديفات ان التنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة له دور كبير في متابعة الملاحظات والتعامل معها بكل سهولة ويسر بالشكل المطلوب ودون أي تأخير.

وعلى هامش الحفل قام محافظ المفرق سلمان النجادا بتكريم المشاركين بالدورع التذكارية والشهادة التقديرية لجهودهم المميزة في إنجاح امتحانات الدورة التكميلية.

وحضر حفل التكريم مدير شرطة المفرق العميد عمر الكساسبة، ومدير دفاع مدني محافظة المفرق العقيد المهندس عمران الحمايدة، ومدير صحة المفرق الدكتور هاني العليمات، ومساعد محافظة المفرق رئيس لجنة غرفة عمليات الثانوية العامة هيثم حجازي وعدد من ممثلي الجهات الأمنية والمعنية.


تابعوا الوقائع على