وظيفة في قصر رونالدو براتب يتجاوز الـ 5000 دولار شهرياً

وظيفة في قصر رونالدو براتب يتجاوز الـ 5000 دولار شهرياً
الوقائع الاخبارية : في وقت سابق من هذا الشهر حصل لاعب كرة القدم الشهير البالغ من العمر 37 عاماً على أموال طائلة للانتقال إلى نادي النصر السعودي فيما يرجح أن يكون آخر انتقال له في مسيرته المهنية اللامعة.

وكشف رونالدو أنه أنجز كل ما كان ينوي القيام به في أوروبا عبر تعامله مع سبورتينغ سي بي ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس خلال أول مؤتمر صحفي له كلاعب في نادي النصر. وهو يقيم حالياً في جناح بفندق فور سيزونز في وسط الرياض بينما يبحث عن منزل ليعيش فيه بشكل دائم.

وحالياً يستعد رونالدو للحياة بعد كرة القدم حيث يقوم الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية حالياً ببناء "المنزل النهائي” لعائلته في كوينتا دا مارينا، البرتغال. ولقد اشترى رونالدو الأرض في سبتمبر 2021، ومن المقرر أن يكتمل قصره في يونيو.

ونتيجة لذلك يريد رونالدو توظيف طاهي شخصي للطهي في قصره الذي يبلغ سعره 17 مليون جنيه استرليني. ولكن لم يتمكن رونالدو من ملء الشاغر حيث تدعي التقارير في البرتغال أن رونالدو وشريكته جورجينا رودريجيز يصران على تخصص الطهاة في الأطعمة البرتغالية، بالإضافة إلى الأطعمة العالمية الشهية مثل السوشي. ومن المتوقع أن يكسب الطاهي حوالي 4500 جنيه شهرياً.

كما سيلعب رونالدو مباراته الاولى في السعودية يوم الخميس ضمن مباراة All-Star XI ضد باريس سان جيرمان. وهذا يعني أنه سيواجه منافسه القديم (ليونيل ميسي) ربما للمرة الأخيرة.

ومؤخراً زعم نيل جويس خبير تمويل كرة القدم أن انتقال رونالدو إلى الشرق الأوسط من شأنه أن يخلق فترة ازدهار لهذه الرياضة على غرار انتقال بيلي إلى نيويورك كوزموس في عام 1975.
تابعوا الوقائع على