ناد أوروبي يسعى لخطف فينيسيوس

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : كشفت تقارير إعلامية عن رغبة أحد الأندية الأوروبية الكبيرة في التعاقد مع فينيسيوس جونيور، نجم هجوم ريال مدريد الإسباني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط في الوقت الحالي للتحرك من أجل التعاقد مع فينيسيوس صاحب الـ22 عاما.

إدارة سان جيرمان تسعى للانتقام من نظيرتها في ريال مدريد، بسبب محاولة النادي الملكي للتعاقد مع كيليان مبابي، نجم الفريق الباريسي، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع النادي في الصيف الماضي.

مبابي (24 عاما) رفض الانتقال لريال مدريد بعد فترة طويلة من التفاوض، وقرر في مايو/ أيار الماضي تجديد عقده مع باريس حتى 2025، لينهي مسلسل أثار جدلا طويلا لعدة أشهر.

وبالرغم من انتصار باريس سان جيرمان في معركة مبابي، فإن إدارة النادي الفرنسي تصر على توجيه ضربة قوية لنظيرتها في ريال مدريد، عن طريق خطف أحد أهم نجومه الواعدين.

ويأتي ذلك بعد ظهور تقارير جديدة، تفيد بإمكانية عودة مبابي لدائرة اهتمامات ريال مدريد، خاصة بعد تألقه مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2022.

وكان فينيسيوس انضم إلى ريال مدريد في صيف 2018 قادما من فلامنجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى 2024.

ومنذ عدة أسابيع أشارت التقارير إلى وجود مفاوضات بين ريال مدريد والجناح البرازيلي لتمديد عقده حتى عام 2027 أو 2026، لكن لم يتم الإعلان عن الوصول لاتفاق حتى الآن.

جدير بالذكر أن فينيسيوس شارك في 27 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 5 أهداف.

(العين)
تابعوا الوقائع على