الحموي: «الصناعة والتجارة» زودت المخابز بكميات الطحين

الحموي: «الصناعة والتجارة» زودت المخابز بكميات الطحين
الوقائع الاخبارية:اكد نقيب اصحاب المخابز والحلويات عبد الاله الحموي ان وزارة الصناعة والتجارة اوعزت امس بزيادة الكميات الاضافية من مادة الطحين لضمان ابقاء سلاسل التوريد ضمن معدلاتها الاعتيادية في ظل الظروف الجوية السائدة.

واشار الحموي في تصريح الى ان الوزارة زودت كميات الطحين المقدمة للمخابز حتى تبقى سلاسل التوريد وتقديم مادة الخبز بشكلها الاعتيادي في ظل المنخفض الجوي الذي بدأ امس والذي من المتوقع ان يستمر تأثيره خلال اليومين المقبلين.

وذكر الحموي ان المخابز الالية تعمل على مدار الساعة ولايوجد اية شكاوي وردت الى النقابة امس داعيا المواطنين الى اخذ احتياجاتهم من مادة الخبز ضمن المعدلات الاعتيادية.

واتخذت وزارة الصناعة والتجارة والتموين امس الإجراءات اللازمة لإدامة عمل القطاعات الأساسية وسلاسل التوريد الخاصة بها في ظل الأحوال الجوية المتوقعة.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي أنه تم الايعاز للمخابز للتزود بكميات اضافية من مادة الطحين تغطي لعدة أيام إضافية عن المعتاد في الظروف العادية مؤكدة أن المطاحن أيضا ستواصل عملها لتلبية احتياجات القطاع.

كما تواصل الوزارة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لضمان توفر المحروقات بشكل عام وعلى وجه الخصوص مادتي الديزل والكاز والغاز المنزلي.

وقالت الوزارة أن حملاتها الرقابية على الأسواق مستمرة خلال فترة المنخفض الجوي لضمان التطبيق الامثل لقانون الصناعة والتجارة والاطمئنان على توفر المواد التموينية والتنسيق مع الجهات المعنية لضبط السوق.

ودعت الوزارة المواطنين للتواصل معها بشأن الأسواق على هاتف رقم (5661176/06) أو منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها ومنها صفحة الوزارة على الفيس بوك «www.facebook.com/mit.gov.jo) أو البريد الالكتروني لوزارة الصناعة والتجارة والتموين (info@mit.gov.jo)» + تطبيق الهواتف الذكية.

تابعوا الوقائع على