الجبور تطالب الخصاونة بإنشاء مستشفى في البادية الوسطى

الجبور تطالب الخصاونة بإنشاء مستشفى في البادية الوسطى
الوقائع الإخبارية: التقت النائب المهندسة عبير الجبور، امس الثلاثاء، ونواب عن البادية الوسطى، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، في دار رئاسة الوزراء.

وطالبت الجبور خلال اللقاء رئيس الوزراء بإنشاء مستشفى في البادية الوسطى، وتحويل مركز صحي الموقر والجيزة إلى مراكز صحية شاملة، واستحداث بلدية رجم الشامي وفصلها عن لواء الموقر لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، وتحويل أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية من كلية إلى جامعة.

كما طالبت بإعادة تأهيل طريق الموقر - الأزرق بالكامل، وتوزيع التعويضات البيئية على مناطق البوادي الثلاث بالتساوي، وانشاء مشاريع تنموية في البادية الوسطى بما يساهم بتوفير فرص عمل للشباب، وحل مشكلة عدم نقل المرضى بواسطة مركبات اسعاف الدفاع المدني إلى مستشفيات عمان بدلا من اللازم المرضى بمستشفى التوتنجي او النديم.

وقالت الجبور إنها تلقت وعودا من الحكومة خلال اللقاء بتحمل جزء من مديونية البلديات كافة، وإعادة النظر برسوم عوائد التنظيم.

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء وعد بدراسة المطالب المقدمة واجراء اللازم وفق الإمكانيات المتاحة، لافتا إلى أنها ستتابع مع الحكومة المطالب المقدمة كافة بما يضمن تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

 
تابعوا الوقائع على