تربية البادية الشمالية الغربية تؤكد جاهزية مدارسها للفصل الثاني

تربية البادية الشمالية الغربية تؤكد جاهزية مدارسها للفصل الثاني
الوقائع الإخبارية: أكدت مديرة التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية لينا الزعبي جاهزية المدارس والكوادر التعليمية لاستقبال الطلبة صباح يوم غد الأحد بكامل طاقتها الاستيعابية لمواصلة تعلُم الطلبة والبدء في الفصل الدراسي الثاني.

وقالت الزعبي إنه تم الإنتهاء من كافة التجهيزات والاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، مبينة أن جميع الكتب المدرسية متوفرة لكافة الصفوف وسيتم تسليمها للطلبة وفق التعليمات الناظمة والتي تصدر من وزارة التربية والتعليم.

واكدت الزعبي على مدراء ومديرات المدارس خلال الاجتماع على ضرورة متابعة متطلبات واحتياجات التعليم وتوفير وسائل التدفئة لجميع المدارس، حيث عملت المديرية على تزويد المدارس بالمدافئ والوقود، وفق حاجاتها بداية فصل الشتاء لتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة.

وفي جانب السلامة العامة وتزامناً مع فصل الشتاء وحرصاً على سلامة الطلبة تواصل مديرية تربية البادية الشمالية الغربية بنشر التوعية وكما جرى الايعاز لمدراء المدارس بتفقد أماكن تصريف المياه على أسطح المدارس وساحاتها ونوافذ وأبواب الغرف الصفية، وتفقد البوابات الرئيسية والخارجية ، والتأكيد على جاهزية طفايات الحريق ووضعها في مكانها المخصص وصلاحية تعبئتها بما يحقق اعلى درجات السلامة العامة والبيئة التعليمية الآمنة داخل الغرف الصفية ومحيط المدرسة.

وناشدت الزعبي أولياء الأمور وسائقي المركبات التي يستقلها الطلبة بضرورة التقيد بقواعد المرور للوصول الآمن إلى مقصدهم كما اوعزت للمدراء المعنيين بأهمية توعية طلبة المدارس وإرشادهم عند قطع الطريق والتأكيد عليهم بالابتعاد عن مجاري والأدوية والسيول ، حفاظا على سلامتهم في ظل الظروف الجوية السائدة.








تابعوا الوقائع على