البنك الاسلامي الاردني يقدم دعم بقيمة 10000 دينار لصندوق دعم الطالبات في جامعة البلقاء التطبيقية

البنك الاسلامي الاردني يقدم دعم بقيمة 10000 دينار لصندوق دعم الطالبات في جامعة البلقاء التطبيقية
الوقائع الاخبارية:استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني مدير البنك الاسلامي الاردني فرع السلط الاستاذ شادي قطيشات مندوبا عن الرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك الدكتور حسين سعيد .

وعبر الدكتور العجلوني عن شكره لإدارة البنك الاسلامي الاردني على تبرعها السخي لصندوق دعم الطالبات بمبلغ 10000 دينار والذي يساهم في تخفيف عبء الظروف الاقتصادية التي تمر بها الأسر الأردنية وبالتالي تمكن الطالبات من الاستمرار في مسيرتهن التعليمية الجامعية حيث يشكل هذا الدعم مثالا للمؤسسات الوطنية في القطاع الخاص للقيام بواجباتها الاجتماعية لدعم مسيرة التعليم والتعلم في الاردن .

وأوضح الدكتور العجلوني ان فكرة انشاء الصندوق جاءت إيمانا من الجامعة بالدور الاجتماعي لها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن، ونأمل من خلال هذا الصندوق التخفيف قدر المستطاع من وطأة هذه الظروف على أهالي الطالبات المستحقات للدعم في توفير بعض احتياجات الطالبات سواء النقل او توفير القرطاسية والكتب، مشيرا ان هذا الدعم للطالبات يستمر حتى تخرجهن .

بدوره نقل الاستاذ قطيشات تحيات وتقدير مدير عام البنك الاسلامي الاردني الدكتور حسين سعيد لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية، منوها ان هذا الدعم ياتي في اطار المسؤولية الاجتماعية للبنك بهدف دعم الطالبات المحتاجات على لمواصلة دراستهن الجامعية.

حضر اللقاء مدير وحدة الشؤون المالية في الجامعة مهند خليفات ومديرة دائرة الرواتب هديل عربيات .
تابعوا الوقائع على