جامعة البترا تطلق حملة التواصل مع خريجيها المتميزين

جامعة البترا تطلق حملة التواصل مع خريجيها المتميزين
الوقائع الاخبارية:استقبل الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم رئيس جامعة البترا في مكتبه الإعلامي حازم رحاحلة وسلّمه الدّرع التكريميّ لجامعة البترا.

والرحاحلة هو خريج جامعة البترا في تخصص الصحافة والإعلام عام 2004 م، وله مكانة إعلامية من خلال تقديمه عدة برامج تلفزيونية سياسية واجتماعية في التلفزيون الأردني.

وجاء اللقاء ضمن سياسة جامعة البترا ومكتب متابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة في التواصل مع خريجي جامعة البترا المتميزين.

ويحمل الرحاحلة درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة البترا، وشهادة دبلوم الدراسات العليا في إدارة الموارد الوطنية من كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية في جامعة مؤتة، ودرجة الماجستير في الإدارة والدراسات الإستراتيجية من الكلية نفسها.

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور علي النجادات عميد كلية الإعلام، والأستاذ الدكتور إياد الملاح عميد شؤون الطلبة، والأستاذ علاء عربيات مدير دائرة العلاقات العامة والدولية.

وشكر الرحاحلة جامعة البترا على مبادرتها في التواصل مع خريجيها ودعمهم في شتى مواقعهم، معربًا عن سعادته وفخره بالمستوى المتميز لكلية الإعلام وتجهيزاتها، والمعدات والأستوديوهات المجهزة بأحدث المواصفات، التي تقدم لطلبة الجامعة كل ما يلزم من علم ومعرفة.
تابعوا الوقائع على