بلدية الجنيد تنفذ حزمة من المشاريع الخدمية

بلدية الجنيد تنفذ حزمة من المشاريع الخدمية
الوقائع الإخبارية: قال رئيس بلدية الجنيد الدكتور مهدي المومني إن البلدية نفذت حزمة من المشاريع تتضمن تأهيل البنى التحتية لتحسين واقع الخدمات في المناطق التابعة لها، بالإضافة إلى طرح أربعة عطاءات لتحسين وتوسعة وفتح وتعبيد الشوارع.

وأضاف المومني  أن البلدية وضعت خطة شمولية للعام الحالي والأعوام المقبلة تتضمن تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية ومتابعة الملاحظات التي ترد من المواطنين، ومعالجة تجمع المياه في منطقة البيادر ببلدة عبين وإقامة متنزه ترفيهي مجهز بالألعاب بمواصفات عالية.

وأشار إلى أن البلدية على وشك الانتهاء من عطاءات تأهيل وفتح وتعبيد عدد من الشوارع في بلدات صخرة وعبين عبلين بنسبة إنجاز 90 بالمئة.

ولفت إلى أن البلدية تولي أهمية خاصة للمحافظة على النظافة في ظل التزايد السكاني ووجود الكثير من الزوار للمنطقة، مبيناً أنه جرى توزيع عمال الوطن في جميع البلدات لإدامة الحفاظ على الواقع البيئي والعمل على مدار الساعة.

وبين المومني أن موازنة العام الماضي بلغت 4 ملايين دينار وتم توزيعها ما بين مشاريع خدمية وتنموية وتنفيذ أعمال صيانة عامة استهدفت الشوارع والطرق والجزر الوسطية وزراعة أشتال الزينة بهدف إبراز الجانب الجمالي للمنطقة.

وأشار إلى الحاجة لمشروع شبكات الصرف الصحي، مطالبا الجهات المعنية بدعم البلدية لتنفيذ هذا المشروع للمساهمة في الحفاظ على البيئة ومنع التلوث بسبب الحفر الامتصاصية المنتشرة بالمنطقة.

تابعوا الوقائع على