الفايز عن لقاء الملك برؤساء البلديات: رسم خارطة طريق للعمل البلدي

الفايز عن لقاء الملك برؤساء البلديات: رسم خارطة طريق للعمل البلدي
الوقائع الاخبارية : قال رئيس بلدية الجيزة، قدر حابس الفايز، إن اللقاء الذي جمع جلالة الملك، يوم الاحد الماضي، مع رؤساء البلديات رسم خارطة طريق خدماتية تنموية للعمل البلدي.

وأضاف الفايز، أن اللقاء الذي جمع رؤساء البلديات كافة يؤكد دعم جلالته للبلديات وايمانه بدورها التنموي المهم، بالإضافة إلى الأدوار الأخرى المناطة بها.

وأشار إلى أن اللقاء اعطى حافز نحو مزيد من التقدم والنجاح، خلال المئوية الثانية من عمر الدولة الاردنية، إذ أشار جلالته إلى أن البلديات ومجالس المحافظات الأقرب للمواطنين والأكثر معرفة باحتياجاتهم.

وشدد على أنه سيمضي نحو تحقيق رؤى وتطلعات سيد البلاد للتوسع نحو العمل التنموي المحلي، وإقامة مشاريع تنموية واستثمارية بالشراكة مع القطاع الخاص، بما يساهم في توفير فرص عمل وبالتالي الحد من الفقر والبطالة بين أبناء المجتمع المحلي.

وأكد الفايز، أن بلدية الجيزة باشرت بشكل فوري بترجمة التوجيهات الملكية على ارض الواقع اذ يتم حاليا دراسة إمكانية التوسع في المشاريع التنموية، التي تنعكس بشكل إيجابي على المجتمع المحلي.

كما أكد أن بلدية الجيزة لن تتوانى بتقديم افضل الخدمات للمواطنين في اللواء، وستعلن قريبًا عن مشاريع جديدة بما يخدم الصالح العام، وينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمن رئيس بلدية الجيزة، جهود ومتابعة نائب رئيس الوزراء، وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، لعمل البلديات في المملكة، والزيارات التي يجريها دومًا، لتلمس احتياجات البلديات من الميدان، والتي تؤكد على اهتمامه ودعمه للبلديات، بما ينسجم مع توجيهات جلالة الملك لان يكون المسؤول ميدانيًا.



تابعوا الوقائع على