حبيبة – طبربور يرسخ مفهوما جديدا للمذاق الاصيل للكنافة النابلسية .. حصد ثقة الاردنيين

حبيبة – طبربور يرسخ مفهوما جديدا للمذاق الاصيل للكنافة النابلسية .. حصد ثقة الاردنيين
الوقائع الإخبارية: خلال شهور عدة كان فرع حبيبة طبربور يرسخ اقدامه في عالم الحلويات ويحجز له مكانة متقدمة ، اهلته لنيل ثقة المواطنين .

ليس الاسم بل الطعم والنكهة والاستقبال الدافئ وكرم الضيافة جعلت من حبيبة طبربور محطة وقوف استثنائية لرواد الباص سريع التردد ، هكذا يردد المواطنون بلا تردد!!

وتدافع زبائن حبيبة فرع طبربور لتذوق المذاق الاصلي للكنافة النابلسية التي اشتهرت بها حلويات حبيبة طبربور ووضعت هذا الفرع على رأس قائمة محلات الحلويات في الاردن.

وزادت مبيعات حبيبة – طبربور بشكل قياسي سواء عبر البيع المباشر او من خلال التوصيل للمنازل والشركات والمناسبات.

ولم تمنع الظروف المحيطة بإفتتاح الفرع الجديد من ان يواصل حبيبة – طبربور تفوقه عبر قائمة طويلة من الحلويات الشرقية والغربية التي وصلت الى خارج المملكة من خلال اصطحاب ضيوف الاردن لحلويات حبيبة – طبربور معهم كذكرى جميلة عن زيارتهم للاردن لتبقى حلاوة مذاق حلويات حبيبة طبربور معهم بعد مغادرتهم الاردن.

يبهرك حبيبة طبربور بالاستقبال الدافئ وتزاحم المواطنين امامه الامر الذي تطلب من الجهات المعنية تنظيم حركة المرور والازدحامات التي تسبب بها العدد الكبير من المواطنين وعلى مدار اليوم القادمين لتذوق منتجاته الفريدة من الحلويات الشرقية والغربية فأصبح علامة بارزة في عالم الحلويات والكنافة النابلسية التي يتم تحضيرها وفق الاصول وبافضل المكونات والتي كانت سر النجاح والتفوق والاختيار المفضل للاردنيين والعرب وحتى السياح الاجانب.

حبيبة طبربور لم ينجح فقط في اختبار المذاق والنكهة لحلوياته الشرقية والغربية ، بل سجل اهداف اخرى شكلت مفهوما جديدا للاستثمار في هذا القطاع ، من خلال احياء منطقة كانت الى وقت قريب شبه خالية واسهمت في زيادة الاستثمار في المباني المحيطة به وافتتحت العديد من الاستثمارات على وقع سمعة حبيبة طبربور.

هذا بالاضافة الى ما حققته حلويات حبيبة – طبربور من قيمة مضافة من خلال تشغيل الايدي العاملة وتأهيل الشباب الاردني في مختلف الوظائف والمهن وخرجت عمال يتمتعون بخبرة في مجال تصنيع الحلويات الشرقية والغربية ، واسهمت حبيبة – طبربور في تحسين معيشة عشرات الاردنيين والشباب الذين تم تشغيلهم في هذا الاستثمار ، اضافة الى عدد اخر من المستفيدين من هذا الاستثمار بشكل غير مباشر من موردين وتجار في قطاع الحلويات ومواده الاولية.

حبيبة – فرع طبربور اصبح علامة فارقة في الشارع الذي افتتح فيه والواصل بين عمان "شارع الشهيد” والزرقاء وضواحي عمان الشمالية والشرقية.

واستمرارا في التفوق والنجاح وثقة المواطنين فقد افتتح الفرع الثاني في منطقة دابوق ليلبي شغف اهالي غرب عمان والسلط وصويلح بالطعم الاصلي للكنافة النابلسية والحلويات الشرقية والغربية التي اشتهر بها حبيبة على مر السنين.


تابعوا الوقائع على