كويل يتعهد بمساعدة بريتني للعودة إلى القمة

كويل يتعهد بمساعدة بريتني للعودة إلى القمة
الوقائع الاخبارية : قال مدير برنامج المواهب البريطانية سايمون كويل، إنه سيعمل مع بريتني سبيرز مرة أخرى، لإعادتها إلى القمة، بعد أكثر من 10 أعوام من العمل معها في برنامج إكس فاكتور.

وصرح كويل بأنه يهدف إلى مساعدة سبيرز في العودة إلى قمة الأعمال الاستعراضية خلال الفترة القادمة، مؤكداً أن الانسجام بينهما سيساعد في دفع المغنية الشهيرة إلى دائرة الضوء مجدداً بعد أن تراجعت شعبيتها خلال السنوات الماضية.

وأعلن كويل عن نيته العمل مع سبيرز، مجدداً في تصريح لوسائل الإعلام أثناء تصوير برنامج المواهب الأمريكية، وكرر تصريحاته لشبكة سي بي إس الأمريكية.

وكان كويل قد عمل مع المغنية الشهيرة بريتني سبيرز في برنامج "إكس فاكتور" في عام 2012، وحقق نجاحاً ملحوظاً في هذا البرنامج.

ويأتي تصريح كويل بعد البدء بموسم جديد من برنامج "المواهب البريطانية"، جنباً إلى جنب مع لجنة تحكيم ضمت أماندا هولدن وأليشا ديكسون، وبرونو تونيولي.

يذكر أن كويل، خضع لحيلة خطرة قام بها ساحر موهوب، خلال إحدى حلقات البرنامج، حيث طلب منه الصعود إلى المسرح والجلوس على كرسي وارتداء خوذة على رأسه، قبل أن يقوم الساحر بسكب سائل على خوذة كويل وإلقاء شعلة من اللهب عليه، وفق ما أوردت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.
تابعوا الوقائع على