الأهلي يلتقي الجبيهة بسلة الممتاز اليوم

الأهلي يلتقي الجبيهة بسلة الممتاز اليوم
الوقائع الاخبارية : تنطلق اليوم الجولة الخامسة من اياب المرحلة الثانية (المربع الذهبي) لدوري أندية الدرجة الممتازة بكرة السلة، حيث ستقام مباراة وحيدة الساعة السادسة مساء تجمع فريق الأهلي مع نظيره الجبيهة وتشهد احداثها صالة الامير حمزة في مدينة الحسين للشباب.

وتأجلت مباراة الرياضي و والارثوذكسي الى يوم بعد غد السبت، حيث خاض الأخير في وقت متأخر من يوم أمس الأربعاء مواجهة مهمة أمام بيروت اللبناني ضمن دوري السوبر الاسيوي.

ويتصدر الأرثوذكسي صدارة الترتيب العام للفرق برصيد 28 نقطة فيما جاء الأهلي ثانيا بـ 24 نقطة والرياضي ثالثا بـ 22 نقطة والجبيهة رابعا بـ 17 نقطة.

ويتطلع الاهلي والجبيهة الى تضميد جراحهما، خصوصاً بعد تعرضهما للخسارة في الجولة السابقة امام الرياضي والأرثوذكسي.

على الصعيد الفني للمباراة يتوقع ان يدخل الاهلي المباراة برتم سريع والعمل على اخترق دفاعات الجبيهة من مختلف محاور الملعب عبر الاعتماد على التحركات المؤثرة التي يقودها علي كنعان وأمين أبو حواس ومحمد غنيم بالاضافة الى سامي بزيع وزين النجداوي.

على الطرف الآخر من المباراة ينتظر أن يدفع الجبيهة بكامل اوراقه الهجومية مبكرًا عبر الاعتماد على صانع الألعاب متري بوشة بالاضافة الى محمد الشمالي ومحمد العبداللات على الأطراف، الى جانب المحترف الأميركي مايكل أوغستن ويوسف العواملة تحت السلتين.
تابعوا الوقائع على