صناعة وتجارة المفرق تخالف 3 محال لبيع الدواجن

صناعة وتجارة المفرق تخالف 3 محال لبيع الدواجن
الوقائع الإخبارية :  خالفت مديرية الصناعة والتجارة والتموين في محافظة المفرق، الأحد 3 محال لبيع الدواجن وفقا للقائم بأعمال مدير المديرية كمال أبو عاشور.

وقال أبو عاشور، إنّ المخالفات تنوعت ما بين مخالفة أحد المحال لعدم الالتزام بالسقوف السعرية التي حددتها وزارة الصناعة إضافة لمخالفتين لعدم إعلان الأسعار بشكل واضح للمستهلكين .

وبين، أن مجموع المخالفات التي حررتها المديرية بحق المحال المخالفة منذ بداية شهر رمضان المبارك بلغت 16 مخالفة توزعت بين 4 مخالفات بسبب عدم الالتزام بالسقف السعري للدواجن و4 مخالفات عدم إعلان أسعار على الدواجن إضافة لمخالفتين لعدم إعلان الأسعار على الملاحم، إضافة إلى 6 أخرى متنوعة على محلات الخضار والسوبر ماركت والبقالات.

وكانت لجنة السلامة العامة في محافظة المفرق بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة الأحد أغلقت نتافة دجاج في منطقة الحمراء التابعة لبلدية حوشا الجديدة بمحافظة المفرق بالشمع الأحمر.

وقالت اللجنة إنه وفي إطار جولاتها التفتيشية والرقابية بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة قامت بإغلاق نتافة دجاج بالشمع الأحمر جراء مخالفة قرار وزارة الصناعة والتجارة المتعلق بتحديد سقف سعري لبيع الدواجن.



 
تابعوا الوقائع على