أورنج تدعم مبادرات تكية أم علي الرمضانية لدعم الأسر المحتاجة

أورنج تدعم مبادرات تكية أم علي الرمضانية لدعم الأسر المحتاجة
الوقائع الاخبارية:تجسيداً للتعاون المجتمعي الذي يهدف للدعم وتعزيز التكافل وخاصة في شهر رمضان المبارك، دعمت أورنج الأردن عدداً من العائلات عبر تكية أم علي بالطرود الغذائية التي يتم توزيعها على الأسر المحتاجة شهرياً، وذلك في إطار شراكة تجمع الطرفين منذ العام 2007.

هذا وتطوّع عدد من موظفي أورنج في موائد الرّحمن التي تقيمها تكية أم علي بهدف إطعام جميع الراغبين في الحصول على وجبة الإفطار، فضلاً عن مشاركتهم في توزيع الطرود الغذائية خاصة في شهر رمضان الفضيل، ضمن التزام الشركة المتواصل بتعزيز العمل المجتمعي عبر تمكين موظفيها وتشجيعهم على التطوّع.

وأكدت أورنج الأردن التزامها المستمر بدورها المجتمعي والشراكات المؤثرة مع مختلف المؤسسات المدنية والمنظمات الحكومية وغير الحكومية والخيرية من أجل دعم الأفراد والعائلات في شتى مناطق المملكة والتخفيف عنهم على مدار العام، انطلاقاً من دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

وعلى مدار 16 عاماً، شملت شراكة أورنج الأردن وتكية أم علي توزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة للدعم في مختلف أنحاء المملكة، كما تطوّع موظفي الشركة في عدد من مبادرات تكية أم علي، بما فيها موائد الرّحمن والمشاركة في تعبئة الطرود الغذائية وتوزيعها.
تابعوا الوقائع على