اللجنة البارالمبية الأردنية تنعى الفقيد الراحل رزق المصري

اللجنة البارالمبية الأردنية تنعى الفقيد الراحل رزق المصري
الوقائع الإخبارية : نعت اللجنة البارالمبية الأردنية المدرب الوطني السابق لكرة السلة رزق المصري (ابو وحيد) الذي انتقل إلى رحمته تعالى صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 77 عاماً.

واستذكر أ.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية مناقب الفقيد الذي كان أحد رموز كرة السلة الاردنية لأكثر من نصف قرن، وعضوا سابقا بمجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية ومدربا وعضوا في اللجنة الفنية ورئيسا لقسم كرة السلة سابقا وخبيرا دوليا لرياضة كرة السلة لذوي الإعاقة، وعضو لجنة إعداد اللوائح الفنية لألعاب ذوي الإعاقة في الدورة العربية 2003.

وكان له الفضل في إدخال لعبة كرة السلة على الكراسي المتحركة للمعاقين الى الأردن، و الدور كبير في المساهمة في إنشاء فرق ومنتخبات وطنية للعبة، وأشغل منصب رئيس منطقة غرب آسيا وشمال إفريقيا لكرة السلة في الاتحاد الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة بين عامي 1990 و1997.

وتتقدم أسرة اللجنة ممثلة برئيسها عطوفة أ.د حسين أبو الرز وأعضاء مجلس الإدارة والكوادر الفنية واللاعبين من عائلة الفقيد وذويه بأحر التعازي والمواساة سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

وعبر أبو الرز عن تعازي أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية إلى أسرة الفقيد وأصدقائه وزملائ ، مشددا إلى أن إنجازاته ومسيرته الكبيرة ستظل عالقة في أذهان الرياضة الأردنية لسنوات طويلة وستتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل.




تابعوا الوقائع على