طوى صفحة أوروبا .. أين يلعب يوسف بلايلي في الموسم المقبل؟

طوى صفحة أوروبا .. أين يلعب يوسف بلايلي في الموسم المقبل؟
الوقائع الاخبارية : طوى الجزائري يوسف بلايلي، جناح أجاكسيو الفرنسي، صفحة الاحتراف الأوروبي، والتي استمرت على مدار عام ونصف، بدون نجاح كبير.

وينتهي تعاقد يوسف بلايلي مع أجاكسيو بنهاية الموسم الجاري، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهت مغامرة نجم منتخب الجزائر مع النادي الكورسيكي قبل الأوان، حيث فضل اللاعب العودة للجزائر قبل شهرين من انتهاء عقده.

هروب يوسف بلايلي من أجاكسيو زاد في تراجع أسهمه لدى الأندية الأوروبية، خاصة مع تكرر حالات عدم التزامه وتمرده على معظم الأندية التي حمل قميصها.

أين يلعب يوسف بلايلي في الموسم المقبل؟
وتؤكد كل المؤشرات أن صاحب الـ31 عاما سيجدد العهد مع أحد الدوريات العربية في الموسم المقبل، بعدما قضى الجزء الأكبر من مسيرته معها.

وتم طرح اسم يوسف بلايلي لدى فريقه السابق مولودية وهران، والذي بدأ منه مسيرته الكروية، حيث قد يشهد نقلة نوعية في الموسم المقبل، في ظل تواجد نية من قبل شركة النقل البحري للمحروقات "هيبروك" للاستحواذ على النادي.

ومن الخيارات المطروحة لدى نجم "الخضر"، العودة للترجي التونسي، وهو الفريق الذي أسهم في عودته من بعيد، بعد عقوبة الإيقاف لمدة عامين من الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب واقعة المنشطات.

كما ارتبط اسم بلايلي في أوقات سابقة بالانتقال إلى الأهلي المصري، وبعض الأندية السعودية، بعد رحلة قصيرة غير مميزة في صفوف فريق الأهلي.

ومن المنتظر أن تؤثر كل هذه التقطعات سلبيا على مستواه البدني في السنوات المقبلة مع تقدمه النسبي في السن.

يذكر أن يوسف بلايلي خاض 272 مباراة مع مختلف الأندية التي حمل قميصها طوال مسيرته الكروية، سجل خلالها 78 هدفا وأهدى 68 تمريرة حاسمة.

العين

تابعوا الوقائع على